TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير >  الشرطة يحضر برنامجاً خاصاً للمباراة.. رونالدو يزور العراق لأول مرة

 الشرطة يحضر برنامجاً خاصاً للمباراة.. رونالدو يزور العراق لأول مرة

نشر في: 28 أغسطس, 2024: 11:16 ص



بغداد/المدى

أكدت إدارة نادي الشرطة، اليوم الأربعاء، أنها وضعت برنامجاً خاصاً لمباراة فريقها ضمن مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الكروي الجديد، خصوصاً مع تواجد النجم العالمي كريستيانو رونالدو لأول مرة في العراق.


وقال عضو إدارة الشرطة تحسين الياسري، إن "البرنامج سيكون حافلاً ومميزاً في استقبال فريق نادي النصر السعودي، الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كربلاء".


وأشار الياسري إلى أن "الشرطة سيستضيف النجم العالمي كريستيانو رونالدو في العراق، وهو صاحب قيمة إعلامية عالية، موضحاً أن وسائل الإعلام ستتواجد بكثافة في لقاء الشرطة والنصر، وستسعى الإدارة لعكس انطباع جيد عن الوضع في العراق وكرم العراقيين لضيوفهم بوجهٍ عام، وللنجم العالمي كريستيانو رونالدو على نحو خاص".


وبيّن أن "تواجد كريستيانو في العراق سيكون استثنائياً ولأول مرة، لافتاً إلى أن الإدارة وضعت في حساباتها كثير من النقاط لاستغلال تواجد اللاعب العالمي الشهير كريستيانو الذي سيرافق وفد نادي النصر السعودي، وذلك من أجل ترك أثراً طيباً في نفسه، وفي نفوس باقي اللاعبين".


وستنطلق مسيرة الشرطة في البطولة يوم 16 أيلول المقبل 2024، حيث سيستضيف نادي النصر السعودي في أولى مبارياته على ملعب كربلاء الدولي، وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان
رياضة

التنسيقي يوجه دعوة للقوى السنية ويحسم الجدل: نرفض بقاء المندلاوي رئيسا للبرلمان

خاص/ المدى وجه الاطار التنسيقي، اليوم السبت، دعوة إلى القوى السنية بشأن منصب رئيس مجلس النواب، فيما اعلن رفضه لبقاء محسن المندلاوي رئيسا للبرلمان. وقال القيادي في ائتلاف دولة القانون المنضوي ضمن الإطار التنسيقي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram