TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > ترامب: الله نجاني من الموت لأنقذ أميركا والعالم

ترامب: الله نجاني من الموت لأنقذ أميركا والعالم

نشر في: 29 أغسطس, 2024: 12:30 ص

متابعة المدى
أصر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب على أنه «لا يشكل تهديداً للديمقراطية» في مقابلة مع «الدكتور فيل» ليلة الثلاثاء، والتي قال خلالها أيضاً إنه نجا من محاولة اغتيال الشهر الماضي لأن «الله يريد مني إنقاذ الولايات المتحدة - وربما العالم»، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».
خلال المقابلة التي استمرت ساعة في لاس فيغاس، حاول المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية توضيح تصريحات سابقة حول رغبته في أن يكون «ديكتاتوراً ليوم واحد» وضمان أن الناس «لن يضطروا إلى التصويت مرة أخرى» إذا عاد إلى البيت الأبيض بعد انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني).
وهاجم ترامب مجددا نائبة الرئيس كامالا هاريس بشأن سياستها المرتبطة بالحدود؛ وادعى أن بطاقات الاقتراع بالبريد ستؤدي إلى «احتيال واسع النطاق»؛ وأعاد التصريح بأنه فاز في انتخابات 2020.
أثناء مناقشة محاولة الاغتيال التي تعرض لها في بتلر بولاية بنسلفانيا الشهر الماضي، سأله الدكتور فيل ماكغرو لماذا تم إنقاذ حياته؟ وأجاب ترامب: «الشيء الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو أن الله يحب بلدنا، ويعتقد أننا سنستعيدها… الوضع سيئ للغاية في الوقت الحالي».
وتابع ترامب: «لا بد أن الله يريد ذلك. أعني، كيف يمكنك أن تقول إن الأمر يتعلق بالحظ عندما تكون النسبة 20 مليوناً إلى واحد؟».
وحين سأله الدكتور فيل عما إذا كان يعتقد أن «يد الله» لعبت دوراً في نجاته، أجاب الرئيس السابق: «نعم، أعتقد ذلك… إذا فزت، فإن هذا من شأنه التأكيد على إن هناك قوة لا تصدق تريد مني أن أشارك في إنقاذ الولايات المتحدة - وربما يكون الأمر أكثر من مجرد إنقاذ الأمة… ربما إنقاذ العالم».

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

إيران تنفذ عملية إعدام علنية "نادرة"

بمواصفات غريبة وسرعة فائقة.. ناسا ترصد جسماً فضائياً عملاقاً

مقالات ذات صلة

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

ترجمة عدنان عليالارتفاع الأخير في اعمال العنف في مختلف انحاء بلوشستان، حيث فقد 70 شخصا حياتهم في غضون أيام قليلة، انما يؤكد على حقيقة قاتمة. ان شعب هذه المقاطعة الغنية بالموارد والفقيرة في جنوب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram