TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > جهاز المخابرات الوطني يرّد على "اتهامات باطلة" استهدفت قياداته وضباطه ومنتسبيه

جهاز المخابرات الوطني يرّد على "اتهامات باطلة" استهدفت قياداته وضباطه ومنتسبيه

نشر في: 2 سبتمبر, 2024: 04:37 م

بغداد/ المدى

توعد جهاز المخابرات الوطني العراقي، اليوم الاثنين، بمقاضاة من يشكك بأدائه ومهنتيه.

وذكر الجهاز في بيان، تلقته (المدى) أنه "تابع تصريحات وتقارير ومنشورات لشخصيات سياسية ووسائل إعلام ومواقع إلكترونية روجت إساءات استهدفت بعض قيادات الجهاز وضباطه ومنتسبيه وتضمنت إتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة حاولت التشكيك بأداء الجهاز ومهنيته".

وأضاف إنه "وفي الوقت الذي استنكر فيه هذه التجاوزات الخطيرة يؤكد حقه بمقاضاة مطلقيها ومروجيها وملاحقتهم قانونياً بالنظر لما يمكن أن يترتب عليها من ضرر كبير للأمن القومي العراقي، خصوصاً أن الجهاز يؤدي دوراً محورياً الى جانب المؤسسات الأمنية الأخرى في مواجهة مختلف التحديات والمخاطر".

ودعا الجهاز "وسائل الاعلام والمدونين وناشطي التواصل الاجتماعي الى توخي الدقة في التعامل مع القضايا ذات العلاقة بمؤسسات الدولة لا سيما الأمنية منها"، مطالبا "النخب الوطنية والأوساط السياسية الى مواجهة هذه الممارسات اللامسؤولة ورفض التعامل معها".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

جهاز المخابرات الوطني يرّد على

جهاز المخابرات الوطني يرّد على "اتهامات باطلة" استهدفت قياداته وضباطه ومنتسبيه

بغداد/ المدى توعد جهاز المخابرات الوطني العراقي، اليوم الاثنين، بمقاضاة من يشكك بأدائه ومهنتيه. وذكر الجهاز في بيان، تلقته (المدى) أنه "تابع تصريحات وتقارير ومنشورات لشخصيات سياسية ووسائل إعلام ومواقع إلكترونية روجت إساءات استهدفت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram