TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > جورج كلوني وبراد بيت محبطان بسبب "الذئاب"

جورج كلوني وبراد بيت محبطان بسبب "الذئاب"

نشر في: 3 سبتمبر, 2024: 12:08 ص

متابعة / المدى

أصيب بخيبة الأمل اثنان من أبرز نجوم هوليوود، وهما جورج كلوني وبراد بيت، لأن فيلمهما الأحدث (وولفز) "الذئاب" لن يحظى بالطرح في عدد كبير من دور العرض السينمائي وسيتحول بعد فترة وجيرة إلى خدمة أبل تي.في التلفزيونية.
وقال كلوني إن هذا الأمر "محبط" لكنه أضاف أن خدمات البث التلفزيونية عبر الإنترنت التي تقدمها شركات مثل أبل ضرورية بالطبع لمستقبل صناعة الأفلام وتقدم للممثلين فرصا وتوفر الأعمال الفنية لجمهور أوسع. وأضاف "البث عبرها نحتاجه، صناعة السينما تحتاج ذلك".
والفيلم الكوميدي من تأليف وإخراج جون واتس، وهو من طراز الأفلام الكلاسيكية عن الجريمة ويجسد فيه كلوني وبيت دوري محترفين يأخذان على عاتقهما التخلص من تبعات عمليات قتل لكن ملابسات عملهما على إحدى المهام تجبرهما على العمل معا مما يفضي لتبعات كوميدية.
وأشارت أبل في البداية إلى أن الفيلم سيعرض في عدد كبير من دور العرض السينمائي قبل بثه عبر خدمتها التلفزيونية لكنها اختارت فيما بعد أن تعرضه لفترة وجيزة وفي عدد محدود من دور العرض في الولايات المتحدة ثم تنقله للبث التلفزيوني في أنحاء العالم.
وقال بيت "سنشعر دائما بعاطفة ورومانسية حيال تجربة العرض السينمائية. في ذات الوقت، أحب وجود خدمات البث التلفزيونية لأننا نتمكن من مشاهدة المزيد من القصص والمزيد من المواهب ويحظى ذلك بمشاهدين أكثر… إنه توازن دقيق حاليا وسيتحقق ذلك التوازن من تلقاء نفسه".
ولدى سؤاله عن معنى ألا يحظى اثنان من أكبر الأسماء في عالم الفن بعرض واسع لفيلمهما في دور العرض السينمائي كما طلبا، رد كلوني مازحا "من الواضح أننا نتراجع".
يشكل الفيلم الجديد عودة للنجمين للعمل معا بعد 16 عاما، إذ كان العمل السابق الذي جمعهما في 2008، وهو فيلم (بيرن أفتر ريدينغ) "حرق بعد القراءة". وقالا إنهما تحمسا بلا تردد لفرصة العمل معا من جديد عندما اطلعا على سيناريو الفيلم الذي كتبه واتس.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

بيت المدى يحتفي بمسيرة الفنان الراحل حمودي الحارثي

ما علاقة انتفاخ البطن بالتوتر؟

جامع النبي يونس: إعادة الإعمار مستمرة بتمويل المتبرعينوافتتاحه المتوقع بعد عام ونصف

هل زراعة الأشجار لها ارتباط بانخفاض التهابات الجسم؟

دراسة: الضوضاء قد تزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية

مقالات ذات صلة

إصدارات (المدى) تزين رفوف المكتبتين العامة والجامعية في الموصل

إصدارات (المدى) تزين رفوف المكتبتين العامة والجامعية في الموصل

الموصل / سيف الدين العبيدي بعد النكبة التي عاشتها مدينة الموصل في عام 2014، تعرضت المؤسسات الثقافية والتعليمية فيها للدمار والتخريب. كانت المكتبة المركزية بجامعة الموصل واحدة من أبرز المؤسسات التي تعرضت للحرق، مما...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram