TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > "يديرون صالات للقمار والدمبلة".. القبض على 46 متهماً ببغداد

"يديرون صالات للقمار والدمبلة".. القبض على 46 متهماً ببغداد

نشر في: 8 سبتمبر, 2024: 10:53 ص


بغداد/المدى
أعلنت وزارة الداخلية العراقية، إلقاء القبض على 46 متهماً يديرون صالات القمار في العاصمة بغداد.

وذكرت الداخلية العراقية في بيان تلقته(المدى)، ان " مفارز قيادة شرطة بغداد الكرخ تمكنت من إلقاء القبض على 49 متهماً بينهم خمسة أجانب كانوا يديرون صالات قمار ودمبلة".

وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة ومداهمة هذه القاعات، اُقْتِيد المتهمين الملقى القبض عليهم إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون، وفقاً للبيان.

وتعلن وزارة الداخلية العراقية كل فترة ضبط أربع صالات للقمار والخمور في بغداد.

وكانت السلطات الجمركية العراقية قد أعلنت في مطلع شهر آذار 2023 منع استيراد المشروبات الكحولية تنفيذاً لقانون مثير للجدل.

وفي بيان لها قالت هيئة الجمارك إنها وجهت "المناطق والمراكز الجمركية كافة بمنع دخول المشروبات الكحولية بكافة أنواعها"، مبينة أن توجيهها "جاء استناداً إلى قانون واردات البلدية"، في إشارة إلى المادة 14 من القانون الذي نشر في الجريدة الرسمية في 20 شباط، وتنص على "حظر استيراد وتصنيع وبيع المشروبات الكحولية بكافة أنواعها". 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

العمل تستكمل إجراءات إطلاق الدفعة 43 من القروض الميسرة

العمل تستكمل إجراءات إطلاق الدفعة 43 من القروض الميسرة

بغداد/المدى أعلنت وزارة العمل والشؤن الاجتماعية، اليوم الأحد، قرب إطلاق الدفعة 43 للقروض الميسرة للباحثين عن العمل ومستفيدي الحماية ضمن برنامج "أرزاق"، مبينةً ان قيمة القرض الواحد تتراوح بين 30 و50 مليون دينار. وقال...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram