TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > أيمن حسين يطمئن الشعب العراقي: عائد بعد 10 أيام

أيمن حسين يطمئن الشعب العراقي: عائد بعد 10 أيام

نشر في: 10 سبتمبر, 2024: 10:12 م

رياضة/ المدى

أكد لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم، وأبرز هدافيه أيمن حسين، اليوم الثلاثاء، قرب عودته للمشاركة في مباريات المنتخب، مطمئناً الجماهير الكروية على صحته، خلال اتصال هاتفي مع محافظ كركوك ريبوار طه.

وقال طه في تصريح بالصوت والصورة مخاطباً أيمن حسين، تلقته (المدى): "كيف حالك كابتن أيمن.. طمنا عليك وعلى صحتك.. نحن أعيننا عليك وأنت تسجل الأهداف للعراق عامة وكركوك خاصة.. أهلك وناسك في كركوك يريدون الاطمئنان عليك.. وأنا اهتم بصحتك ونريد عودتك بسلام إلى كركوك".

وأضاف: "نريد منك تسجيل أهداف عدة، والعودة بقوة إلى صفوف المنتخب.. أي حق لم تنله في كركوك، ستناله هذه المرة، وننتظر عودتك بسلام، وبعدها سنزورك في منزلك".

وفي السياق قال أيمن حسين، إن "صحته جيدة وأن الاهتمام به كان  على مستوى عالٍ، من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال والسفير العراقي والأطباء في الكويت والبصرة".

وأشار نجم المنتخب العراقي، إلى أن "الفريق الطبي منحه استراحة بين عشرة أيام إلى أسبوعين، وبعدها سيعود".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

العراق يتعادل مع مضيّفه الكويت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
رياضة

العراق يتعادل مع مضيّفه الكويت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

رياضة/ المدى تعادل المنتخب العراقي لكرة القدم، مع مضيفه الكويتي، مساء الثلاثاء، سلبياً من دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وجرت المباراة عند الساعة التاسعة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram