TOP

جريدة المدى > غير مصنف > بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل تخص التعيينات

بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل تخص التعيينات

نشر في: 19 سبتمبر, 2024: 05:54 م

بغداد/ المدى

استضافت لجنة التخطيط الاستراتيجي في مجلس النواب، اليوم الخميس، رئيس مجلس الخدمة الاتحادية لمناقشة ملفات التعيينات في جميع الوزارات ومن ضمنها ماتبقى من الوجبة الثانية لحملة الشهادات العليا والخريجين الأوائل.

وعقب الاجتماع قالت رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية ليلى التميمي، ان اللجنة ناقشت مع رئيس مجلس الخدمة الاتحادي عدداً من الملفات المهمة من ضمنها التوظيف في الوزارات والمؤسسات الدولة.

وأوضحت ان هناك ما يقارب من 6500 الى 7000 درجة وظيفية، مؤكدة ان هذه الدرجات متوفرة ورغم ذلك لم يتم تعيين الخريجين من حملة الشهادات العليا والأوائل في مؤسسات الدولة لغاية الآن، وعدم تعيينهم بسبب عدم الحاجة الى الدرجات.

وأضافت التميمي أنه تمت معالجة مشكلة الاحتياج من خلال توفير الحاجة بكتب جديدة رفعت من الوزارات ومؤسسات الدولة إلى مجلس الخدمة الاتحادي.

وتابعت القول ان مجلس الخدمة الاتحادي عازم علَى تعيين الاوائل وحملة الشهادات العليا بشكل تدريجي وفق كتب الاحتياج المتوفرة لإنهاء ملف الدرجات الوظيفية المتبقية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه

مقالات ذات صلة

الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه
غير مصنف

الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه

رياضة/ المدى كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الاثنين، عن طبيعة إصابة حارس برشلونة، تير شتيغن ومدة غيابه عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة امس خلال مواجهة فياريال في الليغا. وذكرت صحيفة "سبورت" أن "تير شتيغن أجرى فحوصات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram