TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الحوثي يلمح لـ"تصعيد عالٍ" بعمليات "المقاومة العراقية" قريباً

الحوثي يلمح لـ"تصعيد عالٍ" بعمليات "المقاومة العراقية" قريباً

نشر في: 3 أكتوبر, 2024: 05:33 م

متابعة/ المدى

المح زعيم حركة انصار الله في اليمن "الحوثيون"، اليوم الخميس، الى "تصعيد" بعمليات "المقاومة الإسلامية في العراق" خلال الفترة المقبلة، معلناً في ذات الوقت استهداف 188 سفينة منذ بدء الحوثيين عمليات إسناد غزة.

وقال الحوثي في كلمة له، إن "المقاومة الإسلامية في العراق نفذت عمليات مكثفة جداً خلال الأيام الماضية وهي تتجه إلى التصعيد أكثر وبفاعلية عالية".

ولفت الى أن "جبهة الإسناد في اليمن نفذت عمليات في البحر الأحمر وبحر العرب وفي المحيط الهندي وبلغ عدد السفن المستهدفة 188 سفينة".

وأشار أيضا الى أن "جبهة الإسناد في اليمن نفذت عمليات بالقصف الصاروخي المتزامن مع عملية الوعد الصادق الثانية باتجاه يافا وأم الرشراش ومواقع في صحراء النقب".

وأكد الحوثي، "إسقاط المزيد من طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي MQ-9 ليصل إجمالي عددها إلى 11 طائرة من هذا النوع خلال هذا العام".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

انتشال جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

"فضيحة شبكة التنصت" تُعقد المشهد السياسي.. الولاية الثانية تبتعد عن السوداني

خامنئي يصلي بالكفن (صورة)

"إسرائيل" تُهدد بقصف أكثر من 35 موقعاً في العراق

مقالات ذات صلة

وزير الخارجية الإيراني يؤكد دعم بلاده إلى لبنان بكل إمكانياتها وطاقاتها الدبلوماسية

وزير الخارجية الإيراني يؤكد دعم بلاده إلى لبنان بكل إمكانياتها وطاقاتها الدبلوماسية

متابعة/المدىأكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الجمعة، دعم بلاده إلى لبنان بكل إمكانياتها وطاقاتها الدبلوماسية. وقال وزير الخارجية الإيراني خلال لقائه برئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في بيروت: عازمون على دعم لبنان...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram