TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > "أيمن يهددنا".. مدرب كوريا الجنوبية: مباراة العراق بـ 6 نقاط

"أيمن يهددنا".. مدرب كوريا الجنوبية: مباراة العراق بـ 6 نقاط

نشر في: 14 أكتوبر, 2024: 11:50 ص

متابعة/المدى

أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية هونغ ميونغ بو أن العراق خصم صعب، وعلينا بذل مجهود كبير لتحقيق الفوز .

وقال بو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخبنا الوطني ونظيره الكوري، وتابعته (المدى): إن" العراق خصم ينافس على صدارة المجموعة والمواجهة أمامهم بست نقاط لذلك علينا الضغط على أنفسنا للحصول على نتيجة الفوز".

وأضاف أن" لاعبينا في حالة جيدة بوجهٍ عام، ويتمتعون بالخبرة في خوض العديد من المباريات الكبيرة، ونسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات"، لافتا إلى أن" وجود لاعب مثل أيمن حسين أمر خطير فعندما يتسلم الكرة يصنع خطورة على المرمى لكن سنجهز لتقليل خطورته أمام مرمانا".

وتابع المدرب أن" وضعنا الحالي ممتاز من كل النواحي النفسية والبدنية ومفتاح الانتصار غدا هو التسجيل أولاً بمرمى العراق"، مشيراً إلى أنه" من الجيد نقل المباراة إلى ملعب "يونجين" باعتباره أفضل، ويساعد لاعبينا على اللعب جيداً كما فعلنا في مباراتي عمان والأردن لأنهم يملكون أرضيات جيدة".

واختتم المدرب قوله :" لم أحسم قرار التشكيل خاصة، وأننا مجبرون على كل الخطوط، ولا سيما الخط الأمامي الذي يعاني غياب 4 لاعبين مهمين لكن سنرى ماذا نفعل بعد نهاية تدريبات اليوم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بغداد تسير على "خيط رفيع".. وارتياح من "رسائل عراقجي" رغم التصعيد

الزواج خارج المحاكم.. وسيلة لإخفاء الزيجات المتعددة!

غبار المشاريع المتعثرة يغطي آمال التنمية في صلاح الدين!

فنلندا تعلن إنهاء مهمتها العسكرية في العراق نهاية العام

أزمة الجفاف في ميسان تهدد بيئة المدارس وصحة التلاميذ

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

أخطار تحويل بحر النجف إلى صحراء.. تهديد للتنوع البيئي!
رياضة

أخطار تحويل بحر النجف إلى صحراء.. تهديد للتنوع البيئي!

خاص/المدىتعدّ منطقة بحر النجف واحدة من المناطق البيئية الهامة في العراق، فهي تحوي على تنوع بيولوجي نادر وتاريخ غني بالأهمية الثقافية والدينية. ومع ذلك، تواجه المنطقة تحديًا بيئيًا خطيرًا يتمثل في محاولات تحويلها إلى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram