TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > لوك أويل" تقدم إيجازاً للسوداني عن عملها في حقلي غرب القرنة وأريدو

لوك أويل" تقدم إيجازاً للسوداني عن عملها في حقلي غرب القرنة وأريدو

نشر في: 17 أكتوبر, 2024: 08:00 م

بغداد/ المدى

قدمت شركة لوك أويل النفطية الروسية، اليوم الخميس، إيجازا إلى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عن عملها في حقلي غرب القرنة واريدو النفطيين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته (المدى)، إن "السوداني استقبل وفد شركة لوك أويل النفطية الروسية، حيث جرى استعراض سير وجهات التعاون مع الشركة، والأعمال التنفيذية التي تضطلع بها في العراق".

وأضاف البيان، أن "السوداني استمع إلى إيجاز عن عمل الشركة في حقل (غرب القرنة/2)، وحقل (أريدو) النفطيين، ومدى التقدم في التنفيذ".

وأكد السوداني وفقا للبيان، أن "الحكومة تولي مسألة تطوير الصناعات النفطية، والقدرات الإنتاجية العراقية، أهمية عالية، وأولوية في تنفيذ مشاريع التنمية، من أجل تعظيم الإيرادات، خاصة في مجال التحوّل إلى إنتاج المشتقات النفطية والبتروكيمياوية المختلفة، بالاستناد إلى بنية تحتية واسعة وقوية للقطاع النفطي، خصوصاً في مجال الاستخراج".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نتنياهو: قتلنا السنوار لكن الحرب لم تنته

الحكومة تعتزم المضي بجولة تراخيص جديدة للغاز العراقي.. ماذا ستضيف؟

لوك أويل" تقدم إيجازاً للسوداني عن عملها في حقلي غرب القرنة وأريدو

الطلاق يشتت الأسر العراقية: 9 حالات كل ساعة!

الإعلام الأمني: إعداد خطة في 7 محافظات خاصة بانتخابات برلمان الإقليم

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

المرور تصدر تنويهاً بشأن قطع جسر في بغداد

المرور تصدر تنويهاً بشأن قطع جسر في بغداد

بغداد/ المدى أصدرت مديرية المرور العامة، تنويهاً بشأن قطع جسر في بغداد لإغراض الصيانة.  وذكرت المديرية في بيان تلقته (المدى)، أنه "تم قطع صعدة جسر بغداد باتجاه تقاطع الدرويش ( للسير القادم من بغداد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram