اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > فريد مجيد: جاهزون لمواجهة النجف

فريد مجيد: جاهزون لمواجهة النجف

نشر في: 24 أكتوبر, 2012: 05:17 م

 بغداد/ طه كمر

شدد كابتن فريق الشرطة بكرة القدم فريد مجيد على ضرورة كسب نقاط مباراة فريقه التي ستجمعه غداً الجمعة بضيفه فريق النجف في اطار منافسات الجولة الثانية من المرحلة الاولى لدوري النخبة لموسم 2012-2013.
وقال مجيد لـ(المدى) : انه من الضروري جداً عدم التفريط باية نقطة خصوصا في المباريات التي تقام على ملعبنا وأمام جمهورنا لضمان التواجد مبكراً في دائرة المنافسة الحقيقية على اللقب الذي تسعى له جميع فرق الدوري خصوصاً ان أغلب الفرق حرصت على استقطاب لاعبين لهم ثقلهم على الساحة الكروية فضلاً عن المحترفين الاجانب الذين سيكون لهم حضور فاعل في دوري الموسم الحالي .
وأضاف : ان مباراتنا التي ستجمعنا بفريق النجف ستكون في غاية الاهمية لما يضمه الفريق النجفي من لاعبين قادرين على الوقوف نداً قوياً بوجه لاعبي الفرق الجماهيرية ، وهذا ما حصل خلال المواسم الماضية لاسيما ان فريق الشرطة دائما ما يتعرض الى الاحراج عند مواجهته فريق النجف لاسيما عندما نلتقيه على ملعبه .
واوضح : سنحاول جاهدين خلال هذه المباراة تأكيد حضورنا وتحقيق نتيجة ايجابية تفرح جمهورنا الكبير الذي عوّدنا على المؤازرة أينما تكون المباراة وبالوقت نفسه مواصلة المشوار بنجاح لكسب النقاط التي تجعلنا في القمة دائما كون هناك العديد من الفرق التي استعدت لهذا الموسم استعدادا يتلاءم مع قوة المنافسة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

بعد مباراة مثيرة.. المغرب يتغلب على الأرجنتين

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

جوارديولا يفتح باب الاستمرار مع السيتي
رياضة

جوارديولا يفتح باب الاستمرار مع السيتي

متابعة/ المدىاكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، امكانية استمراره مع الفريق الإنجليزي عبر تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2025. وقال جوارديولا، في تصريحات نشرها سام لي، صحفي "الأتلتيك": "لا أستبعد مطلقاً توقيعي على...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram