اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > القضاء الفرنسي ينظر في قضية دعارة أطرافها من أثرياء الشرق الأوسط

القضاء الفرنسي ينظر في قضية دعارة أطرافها من أثرياء الشرق الأوسط

نشر في: 24 أكتوبر, 2012: 05:23 م

 مرسيليا / أ.ش.أ

بدأت محكمة مرسيليا في جنوب فرنسا، الاثنين، النظر في قضية شبكة دعارة، معظم المترددين عليها من أثرياء الشرق الأوسط، ومن بينهم المعتصم القذافي، يشتبه في أن رئيسها لبناني صاحب وكالة لعارضات الأزياء.
ويمثل أمام المحكمة ثلاثة أشخاص (رجلان وامرأة) من أصل ثمانية مطلوبين أحدهم اللبناني إيلي.ن (48 عاماً) المشتبه في أنه كان يرأس هذه الشبكة التي كانت تنظم سهرات في فندق "كارلتون" بمدينة "كان" الفرنسية على متن يخوت وفى عدة دول أخرى.
وبحسب الاتهامات التي توجهها المحكمة، فقد نظم "إيلي" في 2004 حفلة بمناسبة ذكرى ميلاد المعتصم القذافي، نجل العقيد الليبي السابق معمر القذافي، وبلغت تكلفتها أكثر من مليون ونصف مليون دولار وشارك فيها العديد من النجوم وحوالي عشرين عارضة أزياء.
وتتهم المحكمة "نحاس" أيضا بأنه استقدم إلى الكارلتون في مدينة كان في صيف 2007، نجمة أفلام أمريكية كان المعتصم القذافي مولعاً بها.
وتمكن المحققون بفضل عمليات تنصت على المكالمات الهاتفية من اكتشاف الوسطاء والمتآمرين مع اللبناني، وهم ثلاثة لبنانيون آخرون أحدهم قريبه، واثنتان من الفتيات كلتاهما من مدينة كان كانتا تعملان وسيطتين وقد توفيت أحداهما.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

جنيف تستضيف اجتماعا لطرفي حرب السودان

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

هزة أرضية بقوة 4.6 درجات تضرب كرمان جنوب شرقي ايران

بلقاء مع الأسد.. أردوغان يوجه ببدء استعادة العلاقات مع سوريا

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

مقالات ذات صلة

"أستئناف موجة القصف".. معاودة الهجمات على قاعدة عين الأسد في الأنبار

متابعة/المدىتعرّضت قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار، لهجوم جديد، ما أسفر عن تكرار موجة من القصف الذي يستهدف القاعدة في الفترة الأخيرة. ووفقًا لمصادر، فإن الهجوم نُفِّذ باستخدام طائرتين مسيرتين ملغومتين، مما أدى إلى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram