الرئاسات الثلاث تبحث العلاقات الثنائية مع وفد قطري

رقم العدد: 4306 نوع النسخة: ورقية تاريخ اخر تعديل: 11/7/2018 7:49:24 PM

 بغداد/ المدى

بحث وفد قطري ترأسه نائب رئيس مجلس الوزراء محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مع الرئاسات الثلاث العلاقات المشتركة بين بغداد والدوحة.
وقال مكتب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، في بيان تلقته (المدى) إن الاخير "استقبل محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
‏فيما أعلن مكتب رئيس الجمهورية برهم صالح أن الاخير "استقبل الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري والوفد المرافق له". من دون مزيد من المعلومات.
إلى ذلك، أعلن مكتب رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، أن الاخير استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في بغداد.
وقالت مصادر مطلعة إن الوفد بحث العلاقات المشتركة بين العراق وقطر.
وكانت وزارة الخارجية، صباح يوم أمس الاربعاء، قد أعلنت وصول نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الى بغداد في زيارة رسمية.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد محجوب في بيان إن "نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وصل صباح اليوم الى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة رسمية".
وأضاف محجوب ان "آل ثاني من المقرر ان يلتقي برئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس الجمهورية ونظيره (وزير الخارجية) محمد علي الحكيم وعدد من المسؤولين العراقيين".