مدرب الجوية يربط مصير المحترفين حتى الانتقالات الشتوية

مدرب الجوية يربط مصير المحترفين حتى الانتقالات الشتوية

 بغداد/ المدى

أكد مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم أنه لا يوجد حتى الآن قرار نهائي بشأن مصير محترفي الفريق وأن كل ما ينشر ويتداول في المواقع يأتي في سياق تضليل الحقائق إذ لم يأخذ جميع المحترفين الوقت الكافي من المباريات الرسمية لكي يكون القرار الفني ناضجاً بحقهم.
وقال قاسم في تصريح خص به (المدى) : ليعلم الجميع أن استقطابنا للمحترفين تزامن مع ظروف غير ملائمة واضطرارية من حيث ضيق وقت تسلمنا المهمة التدريبية وقُرب مباراتنا مع اتحاد العاصمة الجزائري ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ومغادرة بعض لاعبينا مثل سامال سعيد وهمام طارق وإصابة المحترف سبستيان أي كنا مضطرين وفق هذه الظروف لابرام التعاقدات خاصة لدينا مشاركات خارجية وداخلية تحتم علينا أن نحتاط لحصول الإصابة أو الحرمان أو الإجهاد أو الغيابات لأسباب مختلفة.
وأوضح أن حرصنا على بقاء مسيرة فريق الصقور متقدمة وتحقيق تطلعات جماهيره في كل البطولات وفق هذه الرؤية مع الاحتمالات آنفة الذكر جعلنا نوقّع (مضطرين ولسنا مخيّرين) مع المحترفين لكي نمضي بهم حتى موعد الانتقالات الشتوية وعندها نتخذ القرار النهائي مع العلم إن مبلغ التعاقد لكل محترف يوازي قسم من لاعبينا والآخر أقل بكثير.
وأشار الى أن أي فريق بمستوى فريقنا وحجم مشاركاته يحتاج أن يدعم كشوفاته أسوة بالفرق المنافسة من 30-35 لاعباً، في حين كشوفات فريق الجوية مع المحترفين لا تتعدّى 25 لاعباً من ضمنهم ثلاث شباب فقط براتب من دون عقد.
وناشد قاسم من يهمهم مستقبل الفريق ويسعون لمزيد من الانجازات سواء كانوا لاعبين أم إدارة أم جمهور أن يتعاملوا مع موضوع المحترفين بحكمة في مسألة بقائهم أو مغادرتهم بدلاً الضغوط عليهم مع انهم لم يستلموا حقوقهم المادية ونحن كملاك تدريبي لا نريد أن يكون تواجدهم وفق تصوّرات الآخرين عاملاً سلبياً مضعِفاً للفريق.
واختتم مدرب فريق القوة الجوية تصريحه أنه بناء على قناعتنا هذه أزاء مصير المحترفين أبلغنا إدارة النادي إما أن يستمروا معنا حتى موعد الانتقالات الشتوية، أو يتم إنهاء التعاقد معهم استجابة لمطلب الإدارة ذاتها تحت ضغط الضائقة المادية، والقرار بيدها أولاً وأخيراً.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top