ميسي يسعى لفضّ شراكته مع رونالدو

رقم العدد: 4323 نوع النسخة: ورقية تاريخ اخر تعديل: 12/3/2018 6:16:52 PM

 بغداد/ المدى

يسعى الارجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة لكرة القدم حامل اللقب للانفراد برقم قياسي جديد خلال المواجهة التي ستربطه مع مضيفه اسبانيول في الساعة 10 :45 مساء الأحد المقبل على ملعب ياور 8 لحساب الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني بالموسم 2018-2019 .
ويحتل ميسي المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا في الموسم الكروي الحالي برصيد 9 أهداف بالمناصفة مع زميله لويس سواريز، متخلفاً عن كريستيان ستواني مهاجم جيرونا بهدفين، حيث أحرز الأخير 11 أهداف وهدف وحيد عن مهاجم سيلتا فيغو الذي سجل 10 أهداف .
وبعيداً عن صراع الهداف، يتطلع ميسي لفض شراكته مع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالي عبر هز شباك اسبانيول في المباراة ، ليصبح أكثر لاعب يسجل في فريق الغواصات الصفر عبر التاريخ.
ويعتبر ميسي الأكثر تسجيلاً في شباك الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإسباني منذ تأسيس النادي لكن يشاركه بهذا الرقم القياسي كريستيانو رونالدو الذي سجل نفس عدد الأهداف بقميص ريال مدريد.
وهناك 7 فرق إسبانية لا يعد ميسي الأكثر تسجيلاً في مرماها عبر التاريخ، وهي ديبورتيفو آلافيس، أتلتيك بيلباو، سيلتا فيغو و، خيتافي، ريال سوسيداد، إشبيلية وبلد الوليد، بينما هناك فريقان يتساوى فيهما ميسي مع رونالدو وهما جيرونا وفياريال، أما بقية الفرق فيعد البرغوث الارجنتيني جلادها الأول.