الزوراء يسقط في كمين نفط ميسان بالشعب

رقم العدد: 4367 نوع النسخة: ورقية تاريخ اخر تعديل: 2/6/2019 9:46:07 PM

 بغداد/ المدى

فشل فريق الزوراء لكرة القدم في استعادة وصافة دوري الكرة الممتاز بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق نفط ميسان في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من مرحلة الذهاب ليستقر في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق اربع نقاط عن المتصدر فريق الشرطة ونقطة خلف فريق الكرخ صاحب المركز الثاني في الترتيب .
وتمكن فريق الكهرباء من الفوز على مضيفه فريق النفط بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الصناعة حيث افتتح التسجيل لاعب الكهرباء، مرتضى هديب، في الدقيقة العاشرة، وعدل النتيجة للنفط مازن فياض في الدقيقة 45 واعاد مرتضى هديب لتسجيل الهدف الثاني للكهرباء في الدقيقة 47 لينتهي الشوط الاول بتقدم الكهرباء بهدفين لهدف. وفي الشوط الثاني حافظ الكهرباء على نتيجة المباراة ليحصد 3 نقاط مهمة رافعا رصيده الى النقطة 14 في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد النفط عند النقطة 23 في المركز السادس.
وتمكن فريق نفط الجنوب من الفوز على ضيفه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب الفيحاء في المدينة الرياضية في محافظة البصرة.
وافتتح فريق السماوة التسجيل في الدقيقة 14 عبر اللاعب حسين يون وعدل لنفط الجنوب اللاعب باسل أسعد في الدقيقة 49 وتمكن فراس زامل من تسجيل هدف التقدم لنفط الجنوب في الدقيقة 79 ليمنح فريقه فوزا ثمينا.