مورينيو يرغب في العودة إلى ريال مدريد !

رقم العدد: 4388 نوع النسخة: ورقية تاريخ اخر تعديل: 3/9/2019 7:32:45 PM

 بغداد / المدى

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي السابق ، إلى رغبته في العودة إلى التدريب قريبا، إذ يريد مورينيو خوض تحد ٍآخر مع فريق، يريد اعتلاء منصات التتويج، والفوز بكل الألقاب الممكنة محليا وقاريا.
وأورد ت صحيفة ميرور البريطانية على موقها الرسمي ، أن جوزيه مورينو، رفض شيكا على بياض لتدريب المنتخب الصيني لكرة القدم بعد استقالة الايطالي ليبي حيث نقلت عن إيوان بيكالي أحد أصدقاء مورينيو المقربين، قوله "التقينا لتناول وجبة الفطور في فندق بالقرب من منزله (مورينيو)، وأخبرني أنه تلقى عرضا من الصين لتولي مسؤولية الفريق الوطني، حيث وضعوا أمامه شيكا على بياض .
وتابع نفس المتحدث أن مورينيو قال له "أنا بعمر الـ 54، أريد العمل خمس سنوات إضافية في أوروبا، بعد ذلك سأذهب إلى الصين عندما أصبح بعمر الـ 60".
من جهة أخرى، تشير عدة تقارير صحفية إلى أن جوزيه مورينيو، أصبح قريباً للغاية من العودة إلى تدريب ريال مدريد، إذ يرى الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز أن المدرب البرتغالي، هو الأنسب لخلافة المدرب الحالي للفريق سانتياغو سولاري، وإعادة قطار الأبيض الملكي إلى سكته الصحيحة بعد موسم مخيب للآمال سواء على الصعيد المسابقات المحلية الاسبانية ودوري أبطال أوروبا الذي فشل في الحفاظ على لقبه الرابع إثر سقوطه الذريع في دور ثمن النهائي بعد خسارته أمام فريق أياكس أمستردام برباعية على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد .
وألمح المدرب البرتغالي مؤخرا، إلى أنه لا يوجد ما يمنع العودة لريال مدريد، واصفا تجربته مع النادي الملكي بالفريدة، وهو ما يرجح أن يكون قد أدار ظهره للعرض الصيني، أملا في العودة إلى الميرنغي .