رونالدو متفائل بعبور عقبة أتلتيكو مدريد في تورينو

رقم العدد: 4390 نوع النسخة: ورقية تاريخ اخر تعديل: 3/11/2019 6:56:18 PM

 بغداد / المدى

يتطلع فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى عبور عقبة فريق أتلتيكو مدريد الأسباني في المباراة التي ستقام في الساعة 11:00 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز في مدينة تورينو ضمن منافسات جولة الأياب من دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا 2019.
وخسر فريق يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لاشيء في مباراة ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الاسبانية مدريد يوم العشرين من شهر شباط الماضي وبات بحاجة ماسة الى الفوز في مباراة الاياب بفارق 3 أهداف على الأقل من أجل مواصلة رحلته الى الأمام والمنافسة على اللقب الذي يغيب عن خزائنه منذ عام 1996 .
وأكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس إن لاعبي "البيانكونيري" قادرون على تعويض خسارة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-0)، عندما يلتقي الفريقان إياباً، اليوم الثلاثاء .
وقال رونالدو، في تصريحات لقناة اليوفي "الفريق يمتلك الثقة في قدرته على تقديم مباراة كبيرة، وأنا أيضاً.. حقيقة الأمر، نستطيع أن نعيش ليلة استثنائية، سواء داخل الملعب أو في المدرجات".
وأردف "أتلتيكو فريق قوي، الجميع يعلم هذا.. هو يدافع بطريقة جيدة، ولا يخاطر، كما أنه يجيد الهجمات المرتدة، لكننا على أهبة الاستعداد.. نريد فعل أي شيء للفوز عليه، التفاصيل ستصنع الفارق، لكننا نريد المرور لدور الثمانية".
وتابع "هذه هي كرة القدم، لم يكن يتوقع أحد خسارتنا في مباراة الذهاب، لكن كل شيء وارد.. نريد الرد بقوة على ملعبنا، وأمام جماهيرنا".
وطالب رونالدو، الذي سجل 22 هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد ، عندما كان لاعباً في ريال مدريد، بدعم الجماهير، والتفكير بإيجابية، رغم تخلي البعض عنهم عقب خسارة الذهاب.
وشدد أن "البيانكونيري" يقدم موسماً "رائعاً"، بعيداً عن موقفه في البطولات المختلفة، موضحاً أنه يشعر شخصياً بسعادة كبيرة، خلال موسمه الأول في إيطاليا ويتطلع منه الى جانب زملائه أن يكون لقب دوري أبطال أوروبا من حصة فريقه بعد أن ضمن درع الكالتشيو بالموسم الكروي الحالي لصالحه في ضوء الفارق الكبير في النقاط عن فريق نابولي صاحب المركز الثاني.