ست ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان للأولمبياد الخاص

ست ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان للأولمبياد الخاص

 ابو ظبي/ سيف المالكي

ظفر الأولمبياد الخاص العراقي بست ميداليات ذهبية وفضيتين ومثلهما من البرونز في ثالث أيام "دورة الألعاب العالمية" للأولمبياد الخاص الجارية في العاصمة الإماراتية ابو ظبي.
وحصل منتخب ألعاب القوى على أربع ذهبيات مناصفة بين البطل رامي جوزيف بفعالية ٢٥م و٥٠م وزميلته زهراء غازي سعيد للفعاليتين ذاتهما ونالت اللاعبةً فاطمة يوسف الميدالية الفضية بفعالية ٥٠م والبرونزية بفعالية ٢٥م وحصل أحمد صلاح على برونزية ٢٥م.
وتواصلت أفراح البعثة العراقية بانتزاع أبطال تنس الطاولة على ذهبيتين وفضية، إذ حصل اللاعبان مروان راضي ونور الهدى هاشم على ذهبيتين، فيما كانت الفضية من نصيب اللاعبة حنان أحمد.
وقال مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى شهاب الآلوسي أن لاعبينا حققوا المراد وحصلوا على الميداليات التي وضعناها في حساباتنا عبر التخطيط المبرمج والتدريب المكثف الذي خضع له الرياضيون الأبطال. مبيناً أن دعم فئة رياضيي الأولمبياد الخاص هو واجب وطني والاتحاد العراقي للاولمبياد الخاص يسعى لنشر القيم الإنسانية التي تشمل الاحترام والتسامح بين المجتمع لدمج هؤلاء الرياضيين في المجتمع وجعلهم أدوات فاعلة ومهمة في العراق.

من جهته قال مدرب منتخبنا لكرة القدم للاولمبياد الخاص د.علي شاكر إن المنتخب حقق فوزاً مستحقاً على الإمارات بهدفين نظيفين، وسنلعب اليوم الأربعاء المباراة النهائية أمام نيجيريا وهدفنا أن نحرز اللقب بفعل مجموعة اللاعبين الأبطال الذين يضمّهم الفريق بعد ما عملنا على تهيئة اللاعبين نفسياً ومهارياً لتحقيق ما نصبو اليه وهو اللقب.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top