يسرا اللوزي: التمثيل أصابني بأمراض نفسية

رقم العدد: 4430 نوع النسخة: ورقية تاريخ اخر تعديل: 5/14/2019 9:25:38 PM

اعترفت الفنانة يسرا اللوزي بزيارتها إلى طبيب نفسي لمساعدتها على التخلص من تقمص أدوارها التمثيلية. ووجهت عدة رسائل واحدة منها الى الممثل أمير كرارة بطل مسلسلها الجديد "كلبش 3".
وأكدت أن السوشيال ميديا صارت اشبه بوحش شرير جداً وتسبب لها بالكثير من واضافت : "ارتحت للعمل مع امير كرارة "، مشيرة إلى أن شخصية "ريم" التي تقدمها، وهي خبيرة لغة الجسد ومحللة نفسية، لم تكن صعبة لأن "حوار الشخصية واضح ومباشر ومدروس جيداً، يتضح انها دارسة وأنا اتفرج كثيرا على مسلسلات تكتيكية عن القتل والجرائم واشاهد نوعيات من هذه الشخصيات ".
وعن صعوبة الخروج من الشخصيات الدرامية، قالت يسرا اللوزي إنها زارت الطبيب النفسي أكثر من مرة، موضحة أن المشكلة الأساسية عند الممثل ليست الدخول والخروج من الشخصية، لكن "كل التوتر الذي ياتي مع الشغل ، لأنك لاتعرف كيف سيمشي يومك ، فأنا كممثلة لا اعرف غدا ماذا يحمل لي من مفاجآت ، وهل سارى ابنتي ام لا ، وهذا شيء يوتر الانسان ، واحيانا يختلط عند الممثل الواقع مع التمثيل "، ولهذا يصاب الممثل بامراض نفسية وتوترات " .
كما بعثت يسرا اللوزي برسالة الى الفنان يحيى الفخراني، قالت فيها: كان لي الشرف إنني عملت معك مرتين وتعلمت منك الكثير وكنت صاحب الفضل في تعليمي الاداء الجيد .