تسع ميداليات متنوعة تطوق أعناق رماتنا في ختام بطولة العرب

Sunday 10th of January 2010 04:53:00 PM ,
العدد :
الصفحة : رياضة ,

الكويت / عواد هاشم – موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية أربع ميداليات ذهبية زينت صدور رماتنا الناشئين امس الاول وكان ذلك مسك ختام مشاركتنا في البطولة العربية التاسعة للرماية التي اختتمت في الكويت امس من خلال تتويج جهودهم في سباق المسدس الهوائي( 10 أمتار) بحصولهم على الترتيب الاول فرقياً وفردياً .

ومثل منتخبنا في السباق نور الدين ضياء وزيد طارق وعبد الله علاوي وهذا ما يدعونا الى وقفة منصفة وشجاعة لدعم مسيرة اللعبة فيما يتعلق بالميادين الحديثة والاسلحة المتطورة لها طالما ننشد دعمها قولاً وفعلاً. والشيء الذي لابد من المرور عليه هو تلقي المتسابق نور الدين ضياء تهنئة خالصة صادقة وقبلة حارة من والده ضياء عباس أقدم لاعب خبرة سناً ومهارة وهو الذي فاز ايضاً بميدالية ذهبية وينطبق عليهما المثل القائل (الولد على سر أبيه) .كما كانت تهنئة وفدنا من القلب لمتسابقينا بعد حصولهم على الذهب وبالتالي أصبحت حصيلة متسابقينا في البطولة تسع ميداليات (خمس ذهبيات وثلاث فضيات وميدالية واحدة برونزية). وأعرب رئيس وفدنا زاهد نوري عن سعادته بما حصل عليه المنتخب وقال : هذا يدعونا كاتحاد مركزي للعبة لتعزيز ذلك من خلال المشاركات المقبلة وبالممكن المتيسر.وفيما يتعلق بالمستوى العام لتحكيم سباقات البطولة قال فريد محمد صالح رئيس لجنة الحكام لسباقات الاسلحة الهوائية والرصاص : حدثت بعض الأخطاء الفنية البسيطة لبعض الرماة وتمت معالجتها وفقاً لقانون اللعبة. وأبدى حكمنا الدولي رحيم كاظم مستوى جيداً بشهادة زملائه. وأشاد إداري الوفد مشتاق جعفر بانضباطية والتزام لاعبينا ووصفهم بالمتميزين حتى آخر يوم من المشاركة التي تعد من اهم المشاركات على المستوى العربي ونحمد الله ان يكون فريقنا محط احترام وتقدير الوفود المشاركة والمسؤولين. ووزعت اللجنة التنظيمية العليا للبطولة شهادات مشاركة على جميع أعضاء وفدنا.