القصة الكاملة لـ الليلة الساخنة وسط بغداد

Tuesday 6th of August 2019 01:21:52 PM ,
العدد : 4485
الصفحة : فديوهات ,

نفذت مديرية أمن الحشد الشعبي، الاثنين، حملة وصفتها بـ “الأكبر في تاريخ العراق” لملاحقة مافيات الروليت وصالات القمار وتجار المخدرات وبيع وشراء النساء في العاصمة بغداد. 

وقالت المديرية في بيان تابعته "المدى” إن “أمن الحشد الشعبي نفذ عملية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على المدعو حجي حمزة الشمري زعيم المافيا الأكبر في العراق والمسيطرة على جميع أماكن لعب القمار والدعارة وتجارة المخدرات، فضلا عن اعتقال ٢٥ آخرين من اتباعه ومسؤوليه الذين كانوا يدعون انتماءهم للحشد الشعبي ويمتلكون هويات مزورة والذين فتكوا ببعض الشباب العراقي من خلال توريطهم بتعاطي المخدرات وزجهم في صالات القمار من اجل كسب ملايين الدولارات يوميا”.

وجاء في البيان أنه “من خلال الحملة تم مصادرة عدد كبير من آلات القمار والمواد المخدرة وبعض المقتنيات، وجاء ذلك وفق مذكرات قضائية أصولية”.

وأضاف أنه “بعد تنفيذ العملية النوعية بنجاح تم تسليم المطلوبين مع ما تم مصادرته من مواد مخدرة الى الامن الوطني من اجل التحقيق معهم وعرضهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل”، مشيرا الى ان “الحملة جاءت بتوجية من القائد العام للقوات المسلحة”.

فيما اعلن المتحدث السابق، باسم الحشد الشعبي، كريم النوري، تفاصيل عن عملية اقتحام قاعة الروليت في فندق الميريديان، قائلا انها طالت أبرز شخصيتين في مجال المتاجرة بالنساء والقمار وتهريب الفتيات.

يشار الى ان، الاسبوع الماضي، نشرت وسائل اعلام محلية، اضافة الى صفحات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديوية تظهر قيام قوة من الحشد الشعبي باعتقال ثلاثة من أصحاب “صالات الروليت” في “فندق فلسطين” وسط العاصمة بغداد.