نجوم العالم يتبرعون بالملايين لإنقاذ أستراليا من الحرائق

Saturday 11th of January 2020 09:17:50 PM ,
العدد : 4586
الصفحة : منوعات وأخيرة ,

سارع الفنانون حول العالم بالإعلان عن تضامنهم وتقاسم مشاعر الحزن والأسى مع الأستراليين، خصوصاً أهالي وضحايا الحرائق التي شبت في غابات القارة، وتعهدوا بتقديم تبرعات سخية جداً للمساهمة في جهود الإغاثة وتخفيف آثار الحرائق المدمرة.

وأعلن الفنان الأسترالي وبطل فيلم البطل الخارق "تور"، كريس هيمسوورث، عبر حسابه في "إنستغرام" عن تبرعه بمبلغ مليون دولار لتخفيف ضرر حرائق الغابات.

وأعلنت المغنية الأميركية، بينك، عن تبرعها بنصف مليون دولار لخدمات إطفاء الحرائق المحلية بعد مشاهدتها الدمار في أستراليا. وكتبت في منشور عبر "إنستغرام": "إنني مدمرة تماماً لمشاهدة ما يحدث في أستراليا الآن بسبب حرائق الغابات المروعة. أتعهد بالتبرع بمبلغ 500 ألف دولار مباشرة، لخدمات الإطفاء المحلية التي تقاتل بشدة على الخطوط الأمامية. قلبي مع أصدقائنا وعائلتنا في أستراليا". ووعد المغني البريطاني، إلتون جون، على خشبة المسرح خلال حفل موسيقي في سيدني، بإرسال مليون دولار أسترالي للمساعدة في جهود الإغاثة. وقالت نجمة هوليوود، نيكول كيدمان، إنها وزوجها كيث أوربان سيتبرعان بمبلغ 500 ألف دولار لعناصر الإطفاء المتطوعين. وبدت كيدمان منزعجة أثناء التحدث عن الكارثة في حفل "غولدن غلوب" الأخير في لوس أنجلوس، وعند إيقافها خلال مقابلات السجادة الحمراء قالت: "أنا آسفة للغاية. أنا مشتتة للغاية الآن مع كل ما يحدث في أستراليا".