فيلم «ريما» بـ دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل

Wednesday 23rd of December 2020 06:50:52 PM ,
العدد : 4838
الصفحة : سينما ,

طرح المنتج السينمائي عمرو طنطاوي الإعلان الرسمي لفيلم الإثارة المنتظر «ريما» استعدادا لنزوله بدور العرض السينمائي بدءاً من يوم الاربعاء الموافق 23 كانون الأول في مصر ومن يوم الخميس بدول الخليج العربي والعراق والأردن ليفتتح بذلك موسم أفلام أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

فيلم «ريما» بطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، إيهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما ويجعلها شر على كل من ظهر فيها، فمن خلال الطفلة «ريما» والتي تدرك ما لا يعرفه الآخرون، نكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك أسرار تلك الجرائم بين كل أبطال الفيلم لكن الإجابة ستظل لدى «ريما».

الجدير بالذكر إن فيلم ريما تم الانتهاء من تصويره قبل انتشار جائحة فايروس كورونا المستجد في آذار 2020 وتم تأجيل طرح الفيلم، ولكن رأت «ريما» أن توقيت نزوله الآن هو أنسب وقت له.