وزير الشباب والرياضة البرلمانية والاولمبية يعزون برحيل حيدر مدلول

Wednesday 9th of June 2021 10:31:41 PM ,
العدد : 4962
الصفحة : رياضة ,

 بغداد / المدى

قَدمَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال تعازيه للأوساط الصحفية والرياضية وعائلة الصحفي الرياضي حيدر مدلول برحيله ، إثرَ ظرف صحي طارئ لم يمهله كثيرًا.

ودعا الوزير درجال الباري عَزَّ وَجلَّ أن يتغمدهُ بواسعِ رحمتهِ ويسكنهُ فسيحَ جناتهِ .كما تقدم رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي، نيابة عن السيدات والسادة اعضاء اللجنة، بأحر التعازي وعظيم المواساة الى الوسطين الرياضي والصحفي بوفاة المغفور له الصحفي الرياضي في جريدة المدى حيدر مدلول بعد معاناته من جلطة دماغية، معزياً ذوي الفقيد وكل محبيه.

وتقدمت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بأصدق التعازي لرحيل الصحفي الرياضي حيدر مدلول إثر إصابته بجلطة دماغية إستمرت أسبوعين.

من جانبه تقدمُ الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية بأحر التعازي وخالص المواساة إلى الأسرة الصحفية والرياضية لوفاة الزميل الصحفي حيدر مدلول الذي توفي صباح امس الاول الثلاثاء اثر جلطة دماغية تعرض لها قبل اكثر من اسبوعين .

فيما نعت مؤسسة الإعلام العراقي، وفاة الزميل الصحفي الرياضي حيدر مدلول، وذكر رئيس المؤسسة حيدر حسون الفزع "اننا وفي الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا وأبناء الأسرة الصحفية بوفاة الصحفي الرياضي مدلول فأننا نؤكد أن فقده افجع قلوبنا, واحزن سرائرنا لا سيما وهو شخص يملك أخلاق رفيعة, وصفات إنسانية قل نظيرها في وقتنا هذا .

وأضاف الفزع "لقد افنى الزميل مدلول حياته في اعلاء كلمة الحق وترسيخ مبادئ المهنية طيلة عقد من الزمن, مبينا" ان الزميل احد رموز الصحافة الرياضية العراقية ويعد من الذين خطوا لأنفسهم طريق الإبداع المهني المعبد بالحيادية والاستقلالية دون الولوج بعوالم المحسوبية والمنسوبية, بل كان مثالا لإقرانه من خلال ما قدمه طيلة مسيرته المعطاء.