عمداء الطب في العراق للطلبة: لاتلتفتوا لأصوات النشاز

Thursday 22nd of July 2021 06:49:06 PM ,
العدد : 4986
الصفحة : اخبار وتقارير ,

بغداد/ المدى

وجهت لجنة عمداء كليات الطب في العراق، اليوم الخميس، رسالة إلى الطلبة قبيل بدء الامتحانات، فيما أشارت الى اتخاذ إجراءات لتوفير بيئه امتحانية مناسبة، وذلك عقب تصاعد الأصوات المطالبة بجعل الامتحانات الكترونية.

وقالت اللجنة في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إنه "في الوقت الذي نشيد فيه بتفاعل الطلبة واجتهادهم في المضي بأتمام العام الدراسي الحالي، وما رافقته من اشكالات متعلقة بالجائحة وغيرها، فأننا في هذا الصدد نؤكد وقوفنا مع الطلبة ومساندتهم لإنجاز الخطوة الأخيرة وهي أداء الامتحان وضمن التعليمات الوزارية المعلنة مسبقاً"، لافتة إلى "أننا نشد على أيدي الطلبة ونؤكد مواصله الاجتهاد والاستعداد الأمثل في التحضير لأداء الامتحانات".

وخاطبت اللجنة الطلبة بالقول: "لاتلتفتوا إلى الأصوات النشاز وإلى المواقع المغرضة التي تريد أن تربك استعداداتكم وتقلل من اندفاعكم لتحقيق النجاح والتفوق"، مشيرة الى "أننا حرصنا بشكل كبير على سلامة الطلاب، واتخذنا الاجراءات لتوفير بيئة امتحانية مناسبة لأداء الامتحان".

وتابعت اللجنة أن "أعضاء الهيئات التدريسية قد اخذوا بالحسبان الظروف الصعبة والاستثنائية التي رافقت مسيرة الطلاب الدراسية في ظل التحديات الكبيرة"، لافتة الى ان "هدفنا وهدف الطلاب واحد ألَا وهو النجاح الذي يدخل الفرح والسرور إلينا وإليهم جميعا".