الطفلة جنات تكشف تفاصيل استقبالها من المرجع السيستاني

Tuesday 14th of December 2021 08:48:48 PM ,
العدد : 5085
الصفحة : اخبار وتقارير ,

بغداد/المدى

روت الطفلة المصابة بسرطان الدم، جنات عماد، اليوم الثلاثاء، تفاصيل لقائها بالمرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني في النجف الأشرف.

 

 

تقول الطفلة جنات البالغة من العمر تسع سنوات، في حديث نقلته الوكالة الرسمية وتابعته (المدى)، "اسمي جنات من محافظة البصرة شط العرب، كانت أمنيتي أن أرى المرجع السيد علي الحسيني السيستاني عن قرب، وبعد زيارة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الى الأطفال الراقدين في المستشفى بدأت أمنيتي تتحقق فلم يقصر الشيخ الكربلائي في إيصال أمنيتي الى النجف، فأرسل المرجع بدوره في طلبنا نحن مجموعة من الأطفال المصابين".

وأضافت جنات: "وعند لقائي بالمرجع شكرته على هذه المبادرة وبناء مستشفى متخصص بالأمراض السرطانية في العراق يجنبنا عناء السفر للخارج، فقال لي السيد: لا تخافي سأدعو لك فأنا أعدّك واحدة من بناتي ووضع كفه على رأسي ودعا لي".

بدوره، يقول والد جنات، إن طفلته تعاني من مشاكل في قدميها ومشاكل أخرى في بقية أعضاء جسمها فعرضتها على عدد من الأطباء في العراق فكان التشخيص وجود أمراض في المفاصل ولكن دون جدوى فقررت أن أعرضها على أطباء في الخارج وتحديدا في إيران فأرسلت تقاريرها عن طريق مترجمين في طهران فتبين أن مرضها ليس في المفاصل كما كانت تشير إليه التقارير وإنما في الدم".