الملكي والبارسا يجهّزان تشكيلهما لموقعة الرياض

Monday 10th of January 2022 11:41:04 PM ,
العدد : 5102
الصفحة : رياضة ,

 متابعة / المدى

يستعد فريقا ريال مدريد وبرشلونة لخوض مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2021 الذي يضيّفه ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، غداً الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت بغداد.

وأناط الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمّة قيادة المباراة للحكم خوسيه لويس مونويرا. واستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على أكثر من 60% في تشكيل فريقه لموقعة السوبر الإسباني بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وأضافت أن أنشيلوتي سيهاجم بالثنائي فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، وعلى الأرجح سيكون اللاعب الثالث هو ماركو أسينسيو. ولفتت الصحيفة أن أسيسنيو يعتبر الشريك المفضّل لثنائية بنزيما وفينيسيوس، على الأقل حتى وصول كيليان مبابي المحتمل، الصيف المقبل.

أما عن ثلاثي وسط الملعب، فأشارت إلى أنه لا خلاف على كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس.

وينتظر كل من فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا وبلانكو، الحصول على فرصة في وسط ملعب الميرينغي، وسط هيمنة الثلاثي المخضرم. من جانبها، وصلت بعثة برشلونة للسفر إلى العاصمة السعودية الرياض، أمس الاثنين، للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، إلى جانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتليتك بيلباو.

وكان المدرّب تشافي هيرنانديز قد أطلع على نتائج فحص "PCR" الخاص بفيروس كورونا قبل السفر.

وبحسب القناة الثالثة الكتالونية، فإن نتيجة فحص فيروس كورونا الذي خضع له الثنائي فيران توريس وبيدري غونزاليس، جاءت إيجابية، وبالتالي استمرار معاناتهم من كوفيد-19.

وأشارت القناة إلى أن الثنائي تم استبعادهم من السفر، لعدم شفائهما من الفيروس.

واستمرّت رحلة طيران الفريق نحو 7 ساعات قبل ان يصل مطار الملك خالد الدولي بالرياض ويتوجّه إلى فندق إقامته.

ويكتفي الفريق بإجراء تدريب وحيد في الرياض مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الملك فهد.

وستُمدد فترة إقامة برشلونة بالمملكة حتى الأحد المقبل، في حال الفوز بالكلاسيكو، بينما سيعود الفريق فجر الخميس إذا تلقى الهزيمة.