السوري فراس الخطيب مدرّباً لفريق زاخو

Wednesday 27th of April 2022 11:37:48 PM ,
العدد : 5176
الصفحة : رياضة ,

 بغداد / المدى

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي زاخو، عن تسمية السوري فراس الخطيب مدرباً للفريق في دوري الكرة الممتاز، وذلك خلفاً للمدرب عبد الوهاب أبو الهيل الذي قدّم استقالته من تدريب الفريق يوم الجمعة الماضي، بعد الخسارة أمام فريق الكهرباء بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لدوري الكرة الممتاز.

وقدّم نادي زاخو المدرب الجديد إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي أول أمس الثلاثاء بمقر النادي في مدينة زاخو، والتي أعلنت على أن يكون الخطيب مدرباً للفريق لنهاية الموسم، قبل أن يقود المدرب الجديد الوحدة التدريبية الأولى للفريق، تحضيراً لمباراة أربيل بعد غدٍ السبت ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لدوري الكرة الممتاز، والتي ستقام على ملعب فرانسو حريري في أربيل. وسيواجه مدرب فريق زاخو فراس الخطيب، مدربه السابق نزار محروس، في الاختبار الأول له في الدوري الممتاز، في مباراة قد تكون بمشاعر مختلفة للمدرب الشاب الذي أصبح أصغر مدرباً في الدوري العراقي للموسم الحالي (39) عاماً.

وقال فراس الخطيب في المؤتمر الصحفي :"لم أتردّد بالموافقة على تدريب فريق زاخو، كانت لي تجربة رائعة معه عندما كنت لاعباً، برغم أن الفترة كانت قصيرة، ولكن علاقتي مع الجماهير والإدارة مميّزة، لذلك أسعى لتقديم شيء لهذه الجماهير في مهمّتي التدريبية مع الفريق، وأطمح إلى تحقيق النتائج الجيدة في قادم المباريات بالدوري الممتاز. وأضاف الخطيب :"لست غريباً عن هذا النادي، أنا متابع جيّد للفريق، وأمتلك معلومات جيّدة عن وضعه ولاعبيه، ومتابع لمباريات الدوري العراقي، بحكم وجود لاعبين ومدربين سوريين، ولكن ليست متابعة دقيقة، مع ذلك كرة القدم الحديثة، عندما يأتي المدرب سيطلع على الفيديوهات السابقة لمباريات واحصائيات الفريق.