مخرج عائلة الحاج متولي : وزير طالبنا بتغيير نهاية المسلسل

Monday 20th of November 2023 09:26:28 PM ,
العدد : 5555
الصفحة : منوعات وأخيرة ,

متابعة / المدى

بعد 22 سنة، كشف المخرج المصري محمد النقلي سراً يذاع للمرة الأولى حول نهاية مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف ومجموعة كبيرة من النجوم وعرض في عام 2001. وأكد النقلي في مداخلة هاتفية مع ET بالعربي، أن أحد الوزراء في ذلك الوقت طلب تغيير نهاية المسلسل، كاشفاً كيف تحايل على هذا الموقف.كما قال إنه بسبب قصة المسلسل وفكرة زواج "متولي" أكثر من مرة تلقوا رسالة من وزير تطالبهم بتغيير النهاية وقال: "بعد ما خلصنا المسلسل جالنا جواب من الأسرة والمرأة بيقولولنا غيروا نهاية المسلسل وخلوا البطل بيحلم، يقع من على الكنبة كأن كل اللي عاشه حلم، إحنا كنا خلصنا المسلسل وسلمنا الـ30 حلقة بس الورقة دي كانت جاية من ناحية الوزير وعملت مشكلة".
وتابع النقلي حكايته: "اجتمعنا وقلنا لا يمكن نخليه بيحلم لأننا كده هنكون بنضحك على الناس طول الـ30 حلقة، فكرنا وقررنا نعمل مشهد نزلنا صورناه مخصوص في محل الأقمشة وأستاذ نور دخل على مصطفى شعبان وفضل يقوله نصايح".
كما كشف محمد النقلي عن الفنان الذي ترشح في البداية لتقديم دور "الحاج متولي" وقال: "أنا والأستاذ الراحل مصطفى محرم أخدنا ملخص المسلسل وذهبنا للفنان محمود عبد العزيز لكنه قال ان الفكرة لم تعجبه، رحنا بعدها للأستاذ نور الشريف أعجب بالفكرة ووافق" .