محمود عثمان لــ ( المدى ): معرض أربيل خطوة متقدمة ونتمنى مشاهدته في باقي المحافظات

Saturday 6th of April 2013 09:01:00 PM ,
العدد : 2768
الصفحة : عام ,

أكد القيادي في التحالف الكردستاني محمود عثمان ،أمس السبت، إن معرض أربيل الدولي هو خطوة متقدمة لخدمة الثقافة العراقية متمنياً أن يشاهد معارض مماثلة له في باقي المحافظات العراقية .وقال عثمان في تصريح لــــ(المدى) أثناء تجوله بين أجنحة المعرض :  ان

أكد القيادي في التحالف الكردستاني محمود عثمان ،أمس السبت، إن معرض أربيل الدولي هو خطوة متقدمة لخدمة الثقافة العراقية متمنياً أن يشاهد معارض مماثلة له في باقي المحافظات العراقية .
وقال عثمان في تصريح لــــ(المدى) أثناء تجوله بين أجنحة المعرض :  انه معرض كبير وواسع وتشارك فيه الكثير المؤسسات والشركات والدول ، مبيناً إن الوضع الأمني المستقر في كردستان أسهم بالنجاح الكبير الذي حققه المعرض . وأضاف عثمان: نتمنى أن نشاهد معارض مماثلة في باقي المحافظات العراقية لأنه يقدم المشهد الثقافي العراقي بصورة عامة وأنا شخصياً أريد اقتناء بعض من الكتب المعروضة .
يذكر إن العديد من الشخصيات السياسية والحكومية حضرت افتتاح ومجريات المعرض الذي افتتحه رئيس الإقليم مسعود بارزاني وحضره وزير الخارجية هوشيار زيباري ووزراء الثقافة والشباب والداخلية في إقليم كردستان ورئيس البرلمان الكردستاني السابق عدنان المفتي وعدد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي العامل في الإقليم ومشاهير الأدباء والمثقفين والفنانين.