رياضة عالمية

الصفحة الرئيسة للاتصال بنا اعلانات واشتراكات عن المدى ارشيف المدى
 
 

في مباراة الميناء مع الهلال السعودي .. هاتو: نقص الخبرة وراء خسارتنا .. كندينيو: الإغلاق الدفاعي اجبرني على التغيير!
 


متابعة المدى الرياضي
اكد مدرب الميناء عقيل هاتو بأن فريقه قد
استفاد كثيرا وخرج بايجابيات رغم الخسارة التي تعرض لها الفريق بنتيجة 3-1 أمام الهلال السعودي في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية لدوري ابطال اسيا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي لدوري أبطال آسيا .واضاف هاتو: "لقد خرجنا بخبرة جيدة من المباراة وهذا الأمر المهم. لا نعتبر الهزيمة هي خسارة بالنسبة لنا. لعب الهلال على أرضه وأمام جماهيره ولدينا فريق شاب جيد سيثبت اداءه في المباريات القادمة في الدوري المحلي وفي ابطال اسيا رغم مشاركته للمرة الاولى واستطرد في كلامه قائلا ."
"لقد أنهينا الشوط الأول بطريقة ممتازة ولكن في الشوط الثاني وبسبب نقص الخبرة بين اللاعبين ادى الى الخسارة ولاسيما بعد الهدف الثاني للفريق السعودي الذي جاء من خطأ دفاعي قاتل كلفنا كثيرا مشيرا الى تراجع مستوى الأداء بعد الاستراحة بسبب اللياقة ونقص الخبرة. أيضاً لم نخض أي معسكر تدريبي للمسابقة بسبب أسباب مالية كادت تجبر الفريق على عدم المشاركة في هذه البطولة ."
واعترف هاتو بأنه أمضى اربعة عشر يوما يعد فريقه لمواجهة الهلال ولاسيما انه يمتلك معلومات وافية عن جميع اللاعبين في الفريق السعودي الذي يضم في صفوفه الحارس محمد الدعيع الذي تم اختياره عميدا للاعبي العالم بالاضافة الى سامي الجابر وياسر القحطاني وكماتشو وجيوباني وكان الفوز على الهلال سيضع الفريق في موقع مميز للتأهل. ولكن الآن الفريق لا يمتلك أي نقطة من مباراتين ويحتل المركز الأخير خلف الهلال الذي يحتل المركز الثالث.
وامتدح البرازيلي كاندينيو قبل اقالته فريق الميناء حيث قال "لعب الميناء بطريقة جيدة وكان مدربهم مصيباً باللعب على الهجمات المرتدة."
وقال مدرب الهلال بأنه لمواجهة الاغلاق الدفاعي العراقي كان مجبراً على إقامة تغييرين حيث أشرك المهاجمين ياسر القحطاني وعبدالله الجمعان.
وقال "كنت أريد أن اخترق الدفاع العراقي خصوصاً أنني لاحظت نقص اللياقة البدنية في الفريق ولهذا أشركت القحطاني والجمعان."
ووصف كندينيو مواطنه كاماتشو بأنه أفضل لاعب في الفريق حيث أضاف "كاماتشو هو اللاعب الأساسي حيث يمكنه التسجيل والتسديد ولديه مهارة مميزة على أرض الملعب."
وبذلك يعد الميناء الفريق الثاني الذي يقيل مدرب الفريق المنافس (الهلال) بعد المنتخب الوطني الذي تسبب في اقالة الارجنتيني كالديرون بعد خسارة المنتخب السعودي لمرتين متتاليتين امام منتخبنا في غرب اسيا في غضون اربعة ايام .

 

 

للاتصال بنا  -  عن المدى   -   الصفحة الرئيسة