رياضة محلية

الصفحة الرئيسة للاتصال بنا اعلانات واشتراكات عن المدى ارشيف المدى
 
 

في مباراة شهدت عاصفة ترابية .. النجف يحقق تعادلا بطعم الفوز مع الشرطة ويتأهل للمربع الذهبي

بغداد/ اكرام زين العابدين
شهد ملعب الشعب الدولي مباراة الدور الاخير من دوري النخبة للموسم الحالي 2005/2006 حيث اقيمت الاثنين الماضي مباراة النجف والشرطة التي تأجلت نصف ساعة بسبب العواصف الترابية التي اجتاحت العاصمة بغداد وتطلب تشغيل انارة الملعب لتبدأ المباراة التي تحدد بموجبها اول الفرق المتأهلة للمربع الذهبي.
احداث الشوط الاول
في غرف الاحماء قبل انطلاق المباراة ظهر تصميم مدربي الفريقين على الفوز والانتقال الى المربع الذهبي حيث أكد عبد الغني شهد انه مصمم على تجاوز مباراة اليوم والوصول الى المربع الذهبي ومن ثم المشاركة في احدى البطولات الخارجية بينما اكد هيثم متعب ان الشرطة لن يضيع هذه الفرصة من يده خاصة انه بحاجة للفوز وبفارق هدفين وان المباراة ستكون صعبة على الفريقين وعند نزول اللاعبين الى ارض الملعب واستعدادهم لبدء ضربة البداية حدثت العاصفة الترابية القوية التي عطلت سير المباراة وانطلاقها الى ان بدأت العاصفة تنحسر وقرر حكم المباراة كاظم عودة انطلاقها بالتشاور مع مراقبها سامي ناجي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم.
وانطلقت المباراة وكان الملعب لمصلحة النجف وبمساندة الريح بينما لعب الشرطة عكس الريح واستغل النجف عامل الريح خير استغلال واستطاعوا ان يشنوا اكثر من هجمة خطرة على مرمى الشرطة الذي وقف بين خشباته الحارس محمد ناصر.. وكثرت الكرات المقطوعة خاصة من بين اقدام لاعبي الشرطة الذين كانوا يعانون ضغطاً نفسيا كبيراً بينما لعب النجف بصورة مختلفة وبوضع نفسي افضل وكانت السيطرة واضحة على منطقة الوسط للاعبي النجف ويغياب واضح للاعبي الشرطة وكان عامل الطول والبناء الجسماني لمصلحة النجف بينما ظهر لاعبو الشرطة وكأنهم لاعبون ناشئون داخل الملعب مصطفى كريم لاعتراضه غير المبرر وكذلك وبشار سعد لخشونته بينما اشهر بطاقتين بوجه لاعبين حسن النجف وهما ضياء فالح وفلاح حسن واطلق صافرة نهاية الشوط الاول بعد اضافة اربع دقائع وقت بدل الضائع.
الشوط الثاني وتعادل بطعم الفوز للنجف
دخل لاعبو الفريقين ارض الملعب بعد الاستراحة واخذ تعليمات مدربهم وظهر جليا ان الشرطة سيلعب مهاجما من اجل الخروج بالفوز ومن ثم التعادل او الفوز بالمباراة.
واغلق لاعبو النجف منطقة دفاعهم بشكل جيد دل على حسن تنظيمهم بينما ضاع لاعبو الشرطة بين اقدام لاعبو النجف وبشكل غريب وفقد هداف الدوري مصطفى كريم شهيته التهديفية ولم يحسن التصرف اكثر من ثلاث كرات قريبة من مرمى النجف وكذلك الحال مع المهاجم الاخر على صلاح.
واجرى مدرب الشرطة عدد من التبديلات لمحاولة منه في تعزيز صفوف فريقه وزج بالمهاجم هاشم رضا الذي لم يكن الا رقما تكميليا في الفريق ومن جانبه شن لاعبو النجف هجمات منظمة لكن براعة حارس الشرطة محمد كاصد وقفت ضد طموحهم الكبير واشهر حكم المباراة بطاقة صفراء بوجه لاعب الشرطة علي صلاح ولاعب النجف كرار جاسم واضاف حكم المباراة اربع دقائق وقت بدل ضائع حاول لاعبو النجف تسجيل هدف لكنها ضلت طريق المرمى واطلق حكم المباراة كاظم عودة صافرة نهايتها لتعلن تأهل النجف كأول فريق للمربع الذهبي.


المحترف العراقي يشمل بحقوق ابناء مجلس التعاون الخليجي
 

متابعة/ المدى الرياضي
اصدر اتحاد كرة القدم القطري قراراً اعتبر فيه ان المحترف العراقي الذي يلعب في دوري النجوم القطري مواطناً قطرياً يعامل معاملة ابناء مجلس التعاون الخليجي.
وبذلك حصل المحترف العراقي على حق كان يتمنى ان يحصل عليه شأنه شأن بقية لاعبي الخليج العربي.
وقدم المحترف العراقي في صفوف الاندية القطرية والخليجية مستوى متطوراً اكدت علو كعبه خاصة نجم نادي الخور الحاصل على اللقب الثاني في تسلسل هدافي دوري النجوم يونس محمود الذي ابلى بلاء حسنا وللموسم الثاني على التوالي.
نتمنى ان يستثمر لاعبونا هذه الفرصة الذهبية ويقدموا مستويات رائعة في ملاعب الخليج.


مدرب ناشئة العراق متفائل بالمشاركة في أمم آسيا
 

بغداد/ المدى
اعرب كاظم خلف المدير الفني لمنتخب ناشئة العراق بكرة القدم عن تفاؤله بامكانية اجتياز مجموعة فريقه في نهائيات امم اسيا للناشئين التي ستقام في سنغافورة ايلول المقبل و التي تضم فرق منتخبات ايران و اليمن و طاجكستان.
وقال خلف ان فرصة منتخبنا قائمة في التأهل للدور ربع النهائي قياسا الى امكانيات لاعبينا و حرصهم و اندفاعهم العالي في التدريب و ما وجدته فيهم من مواهب و خامات رائعة سيكون لها شأن في المستقبل القريب" . و اضاف:" ان المجموعة الثانية التي سيلعب بها فريقنا هي مجموعة متوازنة و مستويات الفرق فيها متقاربة و ستكون المنافسة على الصدارة على اشدها بيننا و بين الفريق الايراني و لكننا واثقون من امكانيات لاعبينا خصوصا اذا ما توفرت لنا بعض المباريات التجريبية القوية".
يذكر ان منتخبنا كان قد تأهل للنهائيات عن المجموعة الاولى في التصفيات التي جرت في وقت سابق في عمان و فاز فيها على فلسطين 3
صفر وعلى الاردن (1- صفر).
ومن جهة اخرى اكد كاظم خلف ان مشاركة العراق في بطولة طهران الدولية ستكون من اهم مراحل برامج اعداد المنتخب استعدادا لنهائيات امم اسيا للناشئين نظرا لان المنتخب خاض مباريات ودية قوية مع المنتخبات الاخرى المشاركة في هذه البطولة الدولية التي تتمتع برصيد جماهيري واسع من كافة الدول المشاركة فيها ولاسيما الدول المتاهلة الى نهائيات اسيا وبالاخص المنتخب السعودي والكوري والياباني بالاضافة الى المنتخب الايراني وبين ان لاعبيه سيقدمون مستويات جيدة تعكس واقع الكرة العراقية التي بلغته في الفترة الاخيرة ولاسيما بعد الانجازات الكبيرة التي حققتها منتخباته الوطنية.


مطنش يبحث عن فريق بغدادي

بغداد/ المدى الرياضي
بدأ مدرب دهوك هادي مطنش رحلة البحث عن فريق بغدادي يتولى قيادته للموسم المقبل بعد ان تواردت الانباء اليه بعزم ادارة ناديه الحالي بالتعاقد مع مدرب اهلي صنعاء السابق فيصل عزيز عقب عودته الى بغداد بالاشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل.
مصادر اكدت لنا بأن نادي الامانة الذي عاد الى دوري الدرجة الثانية فتحت خطوط اتصال مع مطنش لا سيما ان الاخير كان احد نجوم الفريق في منتصف السبعينيات


توبيخ متمردين!

اياد الصالحي

وأخيرا كسر الاتحاد المركزي للملاكمة صمته وكشف عن اجرائه العقابي بصدد عدد من الملاكمين الذين فروا من المعسكر التدريبي الذي اعده الاتحاد في مقر النادي الاولمبي التخصصي برياضة الفن النبيل في مدينة الكوت دون علم غازي عبد الصمد رئيس الوفد.
وبصراحة فان توبيخ خمسة ملاكمين من اصل ثمانية كان قرارا ضعيفا لا ينسجم مع السلوك الغريب الذي حمل الملاكمين على العودة الى بغداد وعدم مواصلة المعسكر وتركوا المشرفين عليه من فنيين واداريين في حيرة من امرهم باعتبار فعلتهم هذه سابقة خطرة بين الرياضيين ومسؤوليهم ووقعت ضمن مفهوم التمرد على اخلاقيات ومبادئ نظام الرياضة المفترض ان يلتزم به في أي موقع من مواقعها، وكان جديراً برئيس الاتحاد (بشار مصطفى) ان يكون صارما في التنقيب عن الحقيقة وردع التصرفات التي تسيء الى اللعبة سيما ان هناك اطرافاً داخل معسكر الكوت قد اشارت باصابع الاتهام الى آخرين غير بعيدين عن مركز القرار في بغداد لعبوا دورا مؤثرا في الخفاء لتخريب عمل المدربين الذين اوكلت اليهم مهمة المعسكر التدريبي كما صرحوا بذلك لوسائل الاعلام، وامر كهذا كان يجب ان يأخذه رئيس الاتحاد في الحسبان من دون مجاملة لهذا الطرف او ذاك خاصة ان اغلب الملاكمين ينتمون الى ناديي الزوراء والشرطة ولديهما اعضاء نافذين في دائرة القرار الاتحادي الذي خرج بهذه الصيغة المنطوية على دلالات المجاملة والترضية لغلق التحقيق.
ان واحدة من اسباب ضعف النتائج وتقهقر الرياضيين في البطولات الخارجية هي هالات الغرور التي تكبر وتنمو دون ان تلقى صدمة عنيفة تهز الرياضي من الداخل وتشعره بقيمته الحقيقية فمن يستسيغ الانفلات ويركب موجة التمرد لن تتوقف اللعبة على اسمه وحضوره وانجازاته مهما كان شأنه ودوره وعلاقته مع المحيط الرياضي ونأمل من اتحاداتنا ان تشرع الى تقليم اظافر الدلال وتجتث تصرفات (المراهقين) وتضعهم في قلب المسؤولية حتى وان اقتضى الامر الى نجوم يرون في بريقهم عظمة اكبر من اسم المنتخب والوطن والقافلة تسير بجهود المخلصين من الرياضيين الشباب الذين يعكسون بتصرفاتهم الصورة الانضباطية الاصيلة لعلاقتهم مع المدربين والاداريين والمتابعين.
ان اتحاد الملاكمة ضمن دورته الحالية وبرغم الظروف القاهرة التي تعيشها رياضتنا حقق نتائج باهرة استحقت الثناء والمباركة لجهود اعضاء الاتحاد الذين جلهم من الاسماء المؤثرة في اللعبة ولها باع طويل في خدمتها، لذلك كنا نأمل ان يسمو الاتحاد في قراره الى هذه المنزلة التي يحتلها بين صفوة من الالعاب لا ان يخضع لضغوط ذات صلة بالملاكمين الثمانية لتمييع القضية والتكتم على اسباب التمرد ثم اخراج العقوبة بهذه المفردة الهزيلة (توبيخ) عقب اضعاف رد فعل بشار مصطفى في اتخاذ القرار الجريء!!


بطولتا العراق للتنس وكرة القدم للمعاقين والصم والبكم
 

بغداد/ كريمة كامل
تبدأ بطولة العراق بالتنس للمعاقين يوم الثالث عشر من الشهر الجاري وتستمر لغاية الخامس عشر منه على قاعة وسام المجد بمشاركة عدد من اندية بغداد واللجان البارالمبية الفرعية في المحافظات.
من جهة اخرى ينطلق دوري العراق بكرة القدم للصم والبكم في الحادي والعشرين ويستمر خمسة ايام وستقام مباريات الدوري على ملعب الكشافة وبمشاركة ناديي السيدية والنصر والسلام من بغداد اضافة الى اللجان البارالمبية الفرعية في محافظات النجف وكربلاء وبابل وكركوك والبصرة.


العراق في بطولة كرواتيا الدولية بالجوجتسو
 

بغداد/ المدى الرياضي
من المؤمل ان يشارك المنتخب العراقي بالجوجتسو في بطولة كرواتيا الدولية التي ستقام للفترة من الثاني من حزيران المقبل ولغاية السادس منه وبمشاركة العديد من المنتخبات العالمية.
صرح بذلك سعد احمد العاني رئيس اتحاد الجوجتسو واضاف: ان البطولة مقرة ضمن منهاج الاتحاد العراقي لهذا العام وهي فرصة جيدة لابطال العراق للمنافسة مع ابطال العالم وسيتم اختيار عدد من اللاعبين للمشاركة في البطولة بعد اجراء المنافسات بين اللاعبين محمد يونس ورياض عميد واحمد جبر وسيف خضر ومرتضى كمال وعلي عبد الحسين وقتيبة حسين وحسين حسن.
وسيسبق البطولة اقامة معسكر تدريبي داخلي للمنتخب الذي يشرف على تدريبه المدرب موسى حسين وفق منهاج تدريبي اعد مسبقا.
وسيرأس الوفد رئيس الاتحاد سعد احمد العاني ود.محمد جواد اداريا وموسى حسين مدربا ورابح جلال مساعداً للمدرب ولاعبون سيتم اختيارهم بعد اجراء اختبارات المنافسات النهائية.
وسبق للمنتخب العراقي للجوجتسو ان حقق نتائج جيدة في المشاركات السابقة خاصة بطولة الاردن الدولية في العام الماضي.


الشطرنج العراقي في الاولمبياد العالمي
 

بغداد/ المدى الرياضي
حدد الاتحاد العراقي للشطرنج التاسع من حزيران المقبل موعداً لأنطلاق المنافسات النهائية لدوري اندية العراق للفئات العمرية في قاعة نادي الهدف. وقال ظافر عبدالامير رئيس الاتحاد العراقي للشطرنج "ان المنافسات ستستمر لغاية الرابع عشر من الشهر ذاته". من جانب آخر قال عبدالامير: "ان الاتحاد سمى وفده الذي سيشارك في الاولمبياد العالمي للشطرنج الذي سيقام في ايطاليا في العشرين من ايار الجاري حيث سيشارك منتخبانا للرجال والنساء في هذا الاولمبياد". واضاف:"سيمثل منتخب الرجال اللاعبون سعد سرسم ونوح علي وجمعة عبد كاظم وعلي ليث واحمد عزيز وزوزك صلاح، فيما ستمثل منتخب النساء اللاعبات ايمان الرفيعي وضحى محمد ودلباك اسماعيل وزينة باسل.


هل تخرج النسوة السلة العراقية إلى النور

بغداد/المدى الرياضي
بعد انقطاع دام أكثر منن خمسة عشر عاماً تعود كرة السلة النسوية العراقية للمشاركة في البطولات العربية النسوية حيث سيشارك نادي السليمانية النسوي بكرة السلة في بطولة الأندية العربية للنساء والتي ستستضيف منافساتها دولة الإمارات خلال الفترة من الثاني والعشرين من الشهر الجاري ولغاية الثلاثين منه. وسيقيم فريق نادي السليمانية النسوي معسكراً تدريبياً استعداداً للبطولة في كردستان يستغرق عشرة أيام ومن ثم إقامة معسكراً تدريبياً آخر في لبنان ومن ثم يغادر إلى دولة الإمارات ولأول مرة ينضم إلى صفوف الفريق لاعبتين محترفتين من السويد للاستعانة بخدماتيهما في مباريات الفريق وتعتبر هذه هي حالة الاحتراف الأولى في العراق بالنسبة لفرق النساء وسبق لنادي السليمانية أن أحرز المركز الأول لدوري أندية القطر للنساء في الموسم الأخير وتعتبر مشاركته في هذه البطولة هي الأولى في تاريخ النادي ويشرف على الفريق المدرب (واهي سركسيان) ويضم الفريق في صفوفه أغلب لاعبات المنتخب الوطني بكرة السلة.
ونتمنى أن تحقق فتيات السليمانية نتائج جيدة تحسب لصالح كرة السلة العراقية النسائية لتخرج من قمقم الظلام إلى النور.
ترى هل تصلح نسائنا ما أفسده رجالنا في نتائجهم الأخيرة بعد مشاركة نادي الكرخ في بطولة أندية غرب آسيا ونادي دهوك في بطولة الأندية العربية لكرة السلة وسجلا نتائج مخيبة للآمال.


استعدادا لدورة لبنان .. اشبال العراق يعسكرون في السليمانية
 

بغداد/ المدى الرياضي
في اطار استعداداته لبطولة لبنان الدولية بكرة القدم يبدأ منتخب اشبال العراق نهاية الشهر المقبل معسكرا تدريبيا في محافظة السليمانية يستمر مدة اسبوعين.
وقال مدرب الفريق سليم ملاخ في تصريح سيخوض فريق الاشبال عددا من المباريات التجريبية مع فرق اقليم كردستان".
واضاف: "ان الفريق الذي يضم لاعبين تحت سن الخامسة عشرة خاض مؤخرا عددا من المباريات التجريبية مع فرق بغداد و حقق نتائج جيدة". واشار الى ان "معسكر اربيل سيكون فرصة لمعرفة ما وصل اليه الفريق من اعداد ليكون جاهزا لاول مشاركة خارجية في بطولة لبنان التي ستقام في بيروت للمدة من 15 لغاية 25 من تموز المقبل.


في جولة ملتهبة من دوري النخبة .. الطلبة والجوية يبحثان عن البطاقة الذهبية وحريري يضيّف موقعة اربيل والميناء
 

متابعة/ يوسف فعل
في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين يلتقي عصر اليوم فريقا الطلبة والجوية على ملعب الشعب الدولي وعيون الجماهير أهل الكرة والمتابعين ترنو الى ما سيقدمه لاعبو الفريقين من لمحات كروية وفواصل هجومية تروي عطشهم الكروي وتعيد الذكريات الجميلة عن تاريخ مبارياتهم لا سيما ان الانيق سيدخل اللقاء بخيارين التعادل والفوز، أما العريق فسيكون شعاره الفوز وحده وذلك يتطلب منه مضاعفة الجهد والاصرار على تحقيق حلمه بالانتقال الى المربع الذهبي.
الطلاب والبحث عن المتعة واللقب
يعشق المدرب ثائر احمد طريقه (3-4-3) سيما انه نجح معها في الموسمين الماضيين وقدم من خلالها اجمل السمفونية الكروية واحرج خصومه كثيرا وجعلتهم لا يعرفون بأي سلاح يهاجم ومن أي طريق ينفذ اليهم لايقاف تقدمه نحو القمة.
وما زاد في نجاحات ابو العقل اختياره الصائب والدقيق للاعبين وتطبيقهم الرائع لتوجيهاته والتقييد بها يمتلك الانيق الحارس الامين نور صبري الذي يعد نصف الفريق ومصدر اطمئنانه وباعث الثقة في نفوس مدافعيه الذين يقودهم الدولي باسم عباس والعائد الى الفريق حيدر عبد الرزاق ومن خلفهم علي نعمان ونظرة الى الاسماء ستتعرف على معاناة المهاجمين للنفاذ منهم لامتلاكهم المهارة وقوة الانقضاض والخبرة الكروية الجيدة والقدرة على بناء الهجمات من الخلف.
وتعد منطقة الميدان محور العمليات عنوان النجاح للطلاب ومصدر ازعاجهم للخصم سيما لانهم يمتلكون مفاتيح عديدة ومواهب واعدة واصحاب خبرة أمثال علاء نيروز وعقيل حسين ومحمد كلف وهلكرد ملا محمد وعلاء جابر ويمتازون بتنوع العابهم وقدرتهم العالية على صناعة الهجمات والصعود من الخلف لمساندة المهاجمين اضافة الى تميزهم بواجباتهم الدفاعية والمتمثلة بقطع الكرات من الخصم في الثلث الوسطي للعب الخصم ويعتمد الانيق على مهاجميه احمد صلاح وعلي جابر وعلاء كاظم في اعادة اللقب الى خزائنه والثلاثي الهجومي له مزايا كثيرة وقدرات رائعة
تزعج المدافعين سيما انهم يستطيعون هز الشباك من انصاف الفرص.
والمباراة ستكون صراعا بين افكار المدربين ثائر احمد وسمير كاظم للظفر بنتيجتها سيما ان مدرب الطلبة صرح بأنه لا يفكر بالتأهل الى المربع الذهبي فقط وانما الحصول على لقب الدوري.
الصقور والرغبة في معاودة التحليق عاليا
ارتفعت الروح المعنوية للاعبي القوة الجوية بعد فوزهم الكبير على العربي الكويتي (3-صفر) اعادت هيبة الفريق المفقودة وساهمت بانعاش آمالهم بالفوز على الطلاب في موقعة اليوم الحاسمة والانتقال الى المربع الذهبي ومصالحة جماهيرهم بعد نتائج مخيبة للامال والطموحات.
ويعتمد سمير كاظم رئيس ادارة النادي ومدربه على مهارة وسام كاصد في دفاع عن عرين الفريق لايقاف خطورة مهاجمي الانيق سيما ان كاصد قدم مستوى رائعاً امام العربي الكويتي في دوري ابطال اسيا وفي الدفاع سيتحمل المخضرم راضي شنيشل عملية تنظيم زملائه الشباب واعطائهم التوجيهات والتمركز الصحيح سيما ان خصمهم يعرف كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين، فالمدافعون من نوعية حيدر رحيم وعلي حسين رحيمة وفريد مجيد باستطاعتهم فعل الكثير وايقاف اخطر المهاجمين.
اما في محور العمليات فهناك المتجدد العطاء وليد ضهد وعلاء عبد الواحد وعلي خضير وصفوان عبد الغني الذين اكتسبوا خبرة جيدة جراء مشاركتهم في دوري ابطال اسيا والدوري المحلي مما ساهم في زيادة وتيرة التفاهم والانسجام بينهما.
وما يعاب على طريقة لعبهم البطء في نقل الكرة وعدم الانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم ومبالغتهم في المراوغة مما يضيع جهودهم ويحرم المهاجمين فرص محققة كثيرة لكنهم يمتلكون مهارة فردية عالية يمكن استثمارها لمصلحة الفريق.
في الامام سيلعب لؤي صلاح الى جانبه علي منصور او غانم خضير الذي قدم مستوى رائعاً امام العربي الكويتي.
وعلى المهاجين سيقع ضغط كبير لمطالبة مدربهم وزملائهم وجمهورهم بعد اضاعة اية فرصة امام المرمى والتحرك المثمر للطلبة وقت المباراة من اجل خطف هدف يريح الاعصاب ويبعد الخوف من نفوسهم بالابتعاد عن القمة الذهبية وذلك سيضعف من قدراتهم ويجعلهم يعملون اخطاء كثيرة سيما ان المباراة لا تتحمل اضاعة العديد من الفرص لان الفرصة التي تضيع لا تتكرر مرة اخرى.
وجمهورنا مطالب بالتشجيع النظيف الخالي من الاساءة الى احد والتمتع باحداث المباراة والابتعاد عن التعصب لان غاية الجميع تطور كرة القدم العراقية كما انه مدعو الى الحضور بكثافة لتشجيع فرقهم وتحفيز اللاعبين لتقديم الافضل.
في لقاء آخر لا يقل اهمية عن سابقه عندما يضيف أربيل الميناء على ملعبه وبين جمهوره ويدخل المباراة باحلام مشروعة وطموحات كبيرة بالانتقال الى المربع الذهبي وتمثيل العراق في البطولات الخارجية للمرة الاولى في تاريخه وتعول ادارة النادي على المدرب ناظم شاكر في كسب الموقعة وابعاد الميناء عن طريقه سيما انه يسعى الى استثمار عاملي الارض والجمهور طوال التسعين دقيقة التي تتطلب التركيز والالتزام بتعليمات المدرب.
يمتلك الفريق الاصفر مقومات رائعة وامكانات فنية جيدة تمنحه مزيدا من القوة والثقة والاصرار على الفوز ففي حراسة المرمى يقف ديدار حامد بكل براعة يدافع عن عرينه ويعتمد في الدفاع على سرعة رافد بدر الدين وحيدر حميد، اما في الوسط فيرفع لاعبوه شعار الجماعية وعدم الاتكالية والابتعاد عن الفردية والانانية وفي المقدمة الامال تنعقد على مهارات عباس حسن في هز شباك الميناء واسعاد الجماهير التي ستحضر المباراة وتآزر فريقها الذي وفرت له الادارة جميع مستلزمات النجاح.
الميناء فريق يقدم الكرة الجميلة والحركات الاستعراضية الرائعة اثناء المباريات وما قدمه في بطولة اندية اسيا دليل على روعة الاداء وخزين المهارة العالي للاعبين سيما انهم لا ترهبهم الاسماء الكبيرة للفرق التي يقابلونها سواء اللقاء أقيم على ملعبهم او في خارجه.
والفريق سيدخل المباراة بأمنية وحيدة تتمثل بخطف نقاطها الثلاث لا سيما ان اللاعبين ارتفعت روحهم المعنوية بعد الاشادة الخارجية من المتابعين والنقاد وتعادلهم المثير مع ماشال الاوزبكي (2-2) في طشقند.
وسيلعب عقيل هاتو مدرب الفريق بطريقة هجومية من اجل تسجيل هدف مبكر لارباك خطط اهل الدار ولبعثرة افكارهم وجعلهم يتركون مواقعهم الدفاعية والاندفاع الى الامام مما يفسح مساحات واسعة في المناطق الخلفية يمكن استثمارها من قبل مهاجمي الميناء المهرة.

 

 

للاتصال بنا  -  عن المدى   -   الصفحة الرئيسة