الاخيرة

الصفحة الرئيسة للاتصال بنا اعلانات واشتراكات عن المدى ارشيف المدى
 
 

التون جون يهاجم الصحفيين

وكالات: شنّ نجم البوب البريطاني ألتون جون، هجوماً سوقياً حاداً على الصحافة، في مدينة (كان) أثناء تقديم جائزة لممثل شاب في مهرجان (كان) السينمائي السنوي.
وبدا أن الامور كانت تسير على ما يرام خلال احتفالّية اقامها في وقت متأخر من مساء يوم السبت صانع المجوهرات الشهير تشوبارد، عندما كان جون يقدم جائزة تشوبارد إلى الممثل الكندي الشاب كيفين زيجيرز الذي شارك في بطولة فيلم (
Transamerica) مع فيليسيتي هوفمان. وقال جون وهو يرتدي نظارة داكنة وتصحبه الممثلة اليزابيث هورلي "يبلغ (زيجيرز) الحادية والعشرين فقط ولكنه اظهر موهبة ونضجا مدهشين."وتابع قائلا " اعتقد بصدق انه سيكون نجما كبيرا وممثلا عظيما لسنوات كثيرة مقبلة."
وبينما تحدث صحفيون بصوت مرتفع خلال كلمته اضاف "لو شاهدتم فيلم (ترانس امريكا).. انني اتحدث...انتم ايها الحمقى..ايها المصورون الحمقى يتعين رميكم جميعا بالرصاص..اشكركم." وبعد أن سلم الجائزة الى زيجيرز الذي كان مبتسما اضاف "انهم كابوس." ولا يعتبر استخدام جون الذي يبلغ 59 عاما كلاما نابياً بالامر الغريب. فقبل وقت قريب فوجىء المشاهدون عندما بدأ جون في صب اللعنات والسباب، خلال برنامج بول اوجرادي في التلفزيون البريطاني.


مهرجان الأزياء والموسيقى في دبي

القاهرة: أعلن منظمو معرض فيوجن 2006 (Fusion) في شركة آي آي آر الشرق الأوسط (IIR ME) عن إقامة معرض فيوجن للمرة الأولى في المنطقة، حيث سيضمّ الأزياء المعاصرة والإكسسوارات الحديثة. كما يعد المعرض بداية حقبة جديدة في عالم الموضة والعلامات التجارية والبيع بالتجزئة، وذلك من خلال الأفكار الفريدة التي يطرحها المعرض.
ويأتي فيوجن 2006 (
Fusion) والذي ستبدأ فعالياته في الفترة الممتدة من 21- 23 ايلول المقبل وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية في مركز معارض مطار دبي، كإضافة جديدة في مجال الأزياء وثورةً في عالم الملابس والإكسسوارات وأدوات التجميل وكأنه مهرجان الموضة بمختلف أشكالها وأنواعها.
ويتميز الحدث بمقدرته على طرح الأفكار المبتكرة واستخدام عناصر ووسائل جديدة ومطورة تشمل منح أشهر الأسماء في عالم التجميل والملابس والإكسسوارات الفرصة للمشاركة في المعرض من خلال مساحات رائعة تساعدهم على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات والتي تقدم بشكل حصري للمرة الأولى من خلال فيوجن 2006 (
Fusion) لتحمل العديد من المفاجآت السارة لفئة الجمهور المستهدف وهم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-30 عاماً.
وقال آدم تيلور، مدير معرض فيوجن 2006 (
Fusion) في شركة آي آي آر الشرق الأوسط (IIR ME) يجمع المعرض بين أحدث المنتجات والصيحات في عالم الموضة والأزياء والإكسسوارات وبين الأجواء والبيئة الممتعة التي تستهوي الشباب وعشاق الاتجاهات الحديثة لخطوط الموضة.
ويعد المعرض حدثاً متكاملاً فريداً من نوعه يجمع أحدث التصاميم، المنتجات والأسماء العالمية، جديد الأسواق، المحال التجارية المميزة، ملابس الأندية الرياضية، الملابس العادية، جديد الأحذية، الحقائب، الإكسسوارات، ملابس السهرات والمناسبات المسائية، ملابس البحر وأزياء الشاطىء، الحديث في عالم النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة، ملابس النوم وأهم المطاعم الموسيقية إضافة إلى أحدث أنواع الفنون والموسيقى، جديد عالم التجميل، أدوات الاعتناء بالشعر، أحدث المجوهرات الثمينة والتقليدية، الالكترونيات الحديثة وألعاب الأطفال المتطورة.

 

 

للاتصال بنا  -  عن المدى   -   الصفحة الرئيسة