شفت بعيني..

شفت بعيني..

تبييض أموال بالبضائع المغشوشة

مع الأسف ان هناك الكثير من المواد المنزلية والصناعية وقطع الغيار ومن مناشئ مجهولة يتم تزوير أختامها وتغليفها بعلب مغشوشة ومطابقة للأختام والعلب الأصلية التي تُصنع فيها السلع المتينة والجيدة.. وهذا يدخل في باب الغش الصناعي والتجاري، وهذا لا يعدو كونه تبييضاً للأموال وليكون بعضها مصدراً للإرهاب..
موقع المديرية غير ملائم

موقع دائرة مرور الرصافة الجديد تم انشاؤه في شارع الكرادة خارج (الجادرية) لم يكن ملائماً لمثل هذه الدائرة الحيوية والمهمة والتي تستقبل يومياً مئات المراجعين مع مركباتهم لغرض تسجيلها أو رفع العقوبة عنها وفحصها.. ان الطوابير الممتدة أمام المبنى منذ صباح كل يوم وحتى نهاية الدوام، والتي راحت تصطف فوق الرصيف المعبدّ حديثاً وفي محرم الشارع بحيث اصبح من العسير مرور المركبات القادمة من جهة جسر الجادرية باتجاه جسر ذي الطابقين.
استيفاء أجور

لماذا لا تقوم المجالس المحلية بمتابعة عمل المولدات الواقعة ضمن حدودهم الجغرافية ومحاسبة المخالفين الذين يصرّون على عدم التعويض عن (الوطنية) وزيادات اوقات القطع الكيفية والعشوائية بين حين وآخر وتشغيل المولدات بأدنى طاقتها بحيث لا يستطيع المواطنون تشغيل أجهزتهم الكهربائية ما عدا(المصابيح الاقتصادية) فقط..أما بالنسبة للأجور فإنهم جميعاً لا يلتزمون بالتسعيرة المحددة ويصرون على استيفاء اضـــــــعاف السعر المحدد من قبل مجلس المحافظة
حيوانات في شارع عام وسط السعدون

يبدو ان الكثير من المواطنين يفهم الحرية بمعنى غير صحيح حيث كيف يمكن لشخص ان يربط بقرة ! نعم بقرة وجمل وسط شارع السعدون وأمام انظار القوات الأمنية والمسؤولين الذين يمرون من هناك كل يوم اكثر من مرة لان بعضهم يسكن في فندق عشتار شيراتون وهذه الحيوانات تأكل الأشجار التي قامت أمانة بغداد بغرسها قبل عدة اشهر وعلى قول المثل الشعبي (بيتنا ونلعب بيه شعليهه بينا الناس) فهل يمكن ان نتخيل هذا المنظر والى ماذا يقودنا وماذا يريد ان يوصل هذا المواطن من رسالة.
أمام أنظار وزير التعليم العالي

إني الطالبَة (مريم محسن علي قاسم) في المرحلة الثانية - كلية طب الأسنان بجامعة بابل.. أرجو تفضل معاليكم بنقلي الى الدراسة المناظرة في احدى جامعات محافظة بغداد وذلك بسبب سوء وضعي الصحي والحاجة الى الرعاية المستمرة ما يتطلب قربي من عائلتي ومحل سكني في محافظة بغداد فضلا عن الوضع الأمني الراهن وصعوبة التنقل من محافظة الى اخرى، علما اني من الطالبات المتميزات وناجحة من الدور الاول وبتقدير جيد جدا وحاصلة على كتاب عدم ممانعة بالنقل حسب كتاب كلية طب الأسنان المرقم 2135 بتاريخ 16/7/2014، بما تنسبون وفقكم الله ورعاكم..
مع التقدير.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top