شفت.... وسمعت

شفت.... وسمعت

إدخال الأنظمة في سوق المال
أعلنت هيئة الأوراق المالية عن تدقيق البيانات المالية للشركات المدرجة وشركات الوساطة ومدى مطابقتها للأنظمة والتعليمات. وسوق العراق من حيث تطبيقه للقانون والنظام الداخلي ومساهمته في خلق تداول عادل وشفاف، يتيح للمستثمرين التداول وحماية أموالهم والتزام الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية بالقوانين ذات العلاقة والمعايير المحاسبية وأدلة التدقيق.


سيارات تساهم في تطاير النفايات
السيارات التي تقوم بنقل النفايات الى الأماكن المخصصة لها وحسب الشروط المنصوص عليها مع أمانه بغداد يجب ان تكون مغطاة بقطعة قماش او (جادر) يمنع تطاير وتساقط الأزبال، لكن الشيء الذي يلفت النظر انها تتطاير وتتساقط في وسط الشارع والأمر كأنه لايعود الى سائق العجلة.


من اجل تسهيل مهمة المسافرين
وزارة النقل قامت بتوفير سيارات نقل مجانية للمسافرين من وإلى ساحة عباس بن فرناس قرب مطار بغداد الدولي.. وقد بدأت الحافلات ذات الطابقين بالقيام بهذه المهمة المجانية.. إلا أن المسافرين يطالبون باستبدال هذه الحافلات بأخرى ذات طابق واحد(على غرار حافلات نقل المسافرين).


قطع حصص المتجاوزين
طالــــــب محافظ بغداد مجلس المحافظة المباشرة بقطع الحصص الوقودية لأكثر من (100) مولدة مخالفة وإمكانية وضــع آليات مناسبة لردع المخالفين..
ونأمــــل أن تكون المحافظة حالياً اكثر جدية في ملاحقة المخالفين- وما أكثرهم- خصوصاً الذين يستوفون أجوراً باهظة برغم التحسن الواضح بالكهرباء.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top