بوكيتينو يمنح ريال مدريد 5 أيام

بوكيتينو يمنح ريال مدريد 5 أيام

 متابعة/ المدى

منح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مهلة من أجل حسم التعاقد معه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، إن بوكيتينو يريد قيادة فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2018 في الفترة المقبلة، لكنه لا يرغب في الدخول في حرب مع دانييل ليفي، رئيس توتنهام.
وأشارت الصحيفة إلى أن بوكيتينو، أمهل الريال 5 أيام من أجل تكثيف المفاوضات مع توتنهام، حيث يرغب في حسم مستقبله خلال تلك المهلة. مبينة إن بوكيتينو حصل على وعد من دانييل ليفي، بالرحيل لريال مدريد أو باريس سان جيرمان، لكنه لم يتوقع قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل هذا الصيف، بل كان يتوقع ذلك في موسم 2019-2020 ولاسيما أنه جدّد عقده مع توتنهام في الأيام الماضية حتى 2023، وأكد على سعادته في السبيرز.
وأوضحت الصحيفة، أن بوكيتينو تلقى مكالمة هاتفية من صديق مقرّب منه يعيش بالعاصمة الاسبانية مدريد لمعرفة مدى استعداده لقيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة في ظل وجود رغبة كبيرة من قبل الرئيس فلورنتينو بيريز بالتعاقد معه .
وفي الشأن ذاته، كشف سيرجيو ليفنسكي، صديق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام عن موقف الأخير، من تدريب ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.
وقال ليفنسكي، في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية : "بوكيتينو كان بحالة جيدة، خلال تقديم كتابه، مؤخراً في برشلونة".
وتابع "بوكيتينو يريد الذهاب إلى ريال مدريد، لكن غالبية اللاعبين الذين يريد ضمّهم للفريق الملكي من توتنهام، يرتبطون بعقد لمدة 5 سنوات مع السبيرز".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top