منتخبنا يودِّع كأس آسيا بقدم عراقيّة

منتخبنا يودِّع كأس آسيا بقدم عراقيّة

 بغداد/ المدى

ودّع منتخبنا الوطني لكرة القدم منافسات بطولة كأس آسيا 2019 بعد خسارته أمام شقيقه القطري بنتيجة (0-1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ختام اليوم الأخير من دور ثمن النهائي.
وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى الدقيقة 61 التي شهدت تسجيل هدف التقدم للمنتخب القطري عن طريق المدافع بسام هشام علي الراوي من ضربة حرة سددها خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس جلال حسن.
وواصل لاعبو المنتخب القطري فرض سيطرتهم سعياً لإحراز هدف ثانٍ لكنه لم يتحقق بفضل بسالة الحارس جلال حسن الذي تصدى لكرة صعبة سددها عليه صانع الألعاب أكرم عفيف. فيما شهدت الدقائق الاثنا عشرة الأخيرة عودة منتخبنا للسيطرة على منطقة الوسط وشنّ الهجمات على مرمى الحارس القطري سعد الشيب آملاً في تسجيل هدف التعادل الذي فشل فيه لاعبونا في استثمار الفرص التي أتيحت لهم داخل منطقة جزاء المنتخب القطري رغم أن الحكم السنغافوري محمد تقي الجعفري أضاف 4 دقائق إلى الوقت الأصلي من المباراة ليطلق صافرته بانتهائها بفوز المنتخب القطري على منتخبنا الوطني بهدف مقابل لا شيء حيث سيقابل المنتخب الكوري الجنوبي في الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة ضمن منافسات دور ربع النهائي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top