هيغواين وهازارد سلاحا تشيلسي في قمّة مانشستر سيتي

هيغواين وهازارد سلاحا تشيلسي في قمّة مانشستر سيتي

 بغداد / المدى

يواجه فريق مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الماضية من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم خطرا مزدوجا، خلال مباراته المقبلة أمام غريمه التقليدي تشيلسي، في الساعة 7:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت بغداد ، في ختام منافسات الجولة 26 .
وذكرت صحيفة sun البريطانية، أن تعاقد تشيلسي مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من صفوف فريق ميلان الايطالي، أنهى أزمة نجم الفريق إيدين هازارد، الذي كان يلعب في مركز قلب الهجوم الذي لا يناسبه، أو يتخلى عن موقعه كجناح أيسر لأداء دور المهاجم الوهمي.وأوضحت الصحيفة أن مباراة تشيلسي وهيديرسفيلد تاون أثبتت حالة الانسجام بين هازارد وهيغواين سواء على مستوى التحركات أو التمريرات بين اللاعبين مشيرا إلى أن هازارد مرر الكرة لهيغواين 21 مرة ضد هيديرسفيلد، أكثر من معدله لأي لاعب آخر في الموسم الحالي. وتوقعت أن استمرار الربط بين هيغواين وهازارد في مباراة مانشستر سيتي، اليوم الأحد، سيشكل خطرًا على مرمى السيتيزينز، إذا لم ينجح فرناندينيو في التصدي لهما حيث كان هازارد يفشل في الانسجام مع الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الذي تمت إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى فريق أتلتيكو مدريدالاسباني . وفي تطور لاحق ألمح الاسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، لإمكانية عدم مشاركة النجم البلجيكي، كيفن دي بروين، في مواجهة تشيلسي، اليوم الأحد ، بالدوري الإنكليزي الممتاز.
وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، عن إمكانية عدم لعب دي بروين أمام البلوز: "هذا من الممكن نعم، هذا احتمال.. قد يحدث وربما لا".
وأضاف: "في النهاية نحن نحكم على اللاعبين كما هم، هناك أوقات يكون فيها رفاقه في حالة أفضل.. في كرة القدم، ما قمت بفعله في الماضي، عليك تكراره في المستقبل".
وعن سبب جلوس دي بروين على مقاعد البدلاء، في المباراة الماضية أمام إيفرتون، أجاب: "نحن نحاول إدارة اللاعبين، هو لعب آخر مباراتين قبلها، وأمام إيفرتون حصل على دقائق أقل.. أريد منه اللعب كلما أمكن ذلك، لقد دخل لمدة خمس دقائق وكان مذهلًا".
وتابع: "في جوديسون بارك يعتمدون على الضربات الثابتة، ونحن لا نمتلك الطول الكافي، لذلك أردنا لاعبين لهذا الغرض، وأشركنا ستونز هناك وقد أظهر شخصيته.. هو يلعب بشكل جيد بالكرة وبدونها، وهذا هو السبب".
وأردف غوارديولا: "نحن سنلعب مباراة أخرى، وبعض اللاعبين المهمين لن يشاركوا، هذا هو الأمر".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top