طائرة البيشمركة تنشد فوزاً سهلاً أمام أربيل

طائرة البيشمركة تنشد فوزاً سهلاً أمام أربيل

 بغداد / المدى

تستكمل غد الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب من دوري أندية العراق الممتاز للموسم الحالي بمشاركة 8 فرق من العاصمة بغداد والمحافظات .
وستقام في الساعة الثالثة عصراً مباراتان الأولى تجمع فريق البيشمركة على قاعته في محافظة السليمانية في إقليم كردستان مع جاره فريق أربيل في مسعى ينشد منه أصحاب الأرض الى الحصول على فوز ثمين من أجل تعزيز أماله في المنافسة بقوة على زعامة الموسم الحالي بالطائرة في ظل الرعاية والاهتمام التي يلقاها من قبل إدارة النادي والمباراة الثانية ستكون قاعة الشهيد وسام عريبي في محافظة ميسان مسرحاً بين فريق القوة الجوية القادم من العاصمة بغداد ومضيفه فريق نفط ميسان.
وستجري في الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس عشر من شهر شباط الجاري مباراة واحدة يحل فيها فريق الحبانية القادم من محافظة الانبار ضيفاً ثقيلاً على فريق البيشمركة التي ستقام على قاعة الأخير في محافظة السليمانية ضمن مرحلة الذهاب تعقبه إقامة مباراة واحدة فقط في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بين الفريقين ضمن مرحلة الإياب. ويواجه فريق أربيل على قاعة الشهيد فرانسوا حريري في الساعة الثالثة عصر يوم السادس عشر من الشهر ذاته ضيفه فريق الشرطة، فيما ستكون قاعة نادي الصناعة الرياضي في العاصمة بغداد مسرحاً في التوقيت ذاته لمباراة صاحب الأرض مع فريق القوة الجوية . ويلعب يوم التاسع عشر من الشهر نفسه فريق الحبانية مع مضيفه فريق أربيل على قاعة الشهيد فرانسوا حريري ضمن مرحلة الذهاب، وتقام في اليوم التالي مباراة مرحلة الإياب بين الفريقين .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top