بوغبا وهازارد يشعلان خلافاً داخل  قلعة الملكي

بوغبا وهازارد يشعلان خلافاً داخل قلعة الملكي

 بغداد / المدى

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لإحداث انقلاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال سعيه لتدعيم فريقه بصفقات قوية تساعد على إعادته للتتويج بالبطولات المحلية والقارية من جديد من خلال رغبته الجامحة بضم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والبلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي، لا سيما وأن فلورنتينو بيريز أعطى الضوء الأخضر للمدرب زين الدين زيدان للقيام بعملية إصلاح شامل للفريق، نهاية الموسم الجاري.
وذكرت صحيفة BC الإسبانية أن بوغبا وهازارد أشعلا خلافاً بين المدرب زين الدين زيدان وإدارة ريال مدريد، إذ تريد هذه الأخيرة الحفاظ على سلّم الرواتب، بينما يرغب المدرب الفرنسي في جلب الثنائي المذكور بأي ثمن.
وأضافت أن أعلى راتب في ريال مدريد، يتسلمه القائد سيرجيو راموس، حيث يحصل 12 مليون يورو سنوياً، لذلك ينبغي على هازارد وبوغبا تقليل مطالبهما المالية لارتداء القميص الأبيض في حين كان زيدان واضحاً تجاه رغباته عند حديثه مع إدارة النادي ، فالمدرب لا يريد سوى بوغبا ، لكن نجم الشياطين الحمر عليه أن يخفض من راتبه البالغ 17 مليون يورو.
وتابعت: الحديث عن أن بيل يتسلم مبلغ 17 مليون غير صحيح لأنهم في ريال مدريد يقيمون الرواتب بناءً على ما يتم تقديمه داخل أرضية الميدان. و يأمل مجلس ادارة النادي أنْ يقتنع مينو رايولا بضرورة تخفيض مطالب موكله المالية، بما أن النادي الملكي مهتم كذلك بموكله الآخر المدافع الهولندي دي ليخت.
ويمثل بول بوغبا أولويةً للمدرب زيدان، حيث يعلم هذا الأخير أن مواطنه لم يلعب جيداً في الفترة الأخيرة بسبب عدم تركيزه مع ناديه لرغبته باللعب بالقميص الأبيض، لكنه قدم أفضل أرقامه طوال مسيرته حيث سجل 16هدفاً و صنع 11 وهي أرقام لم يحققها أسينسيو، كروس أو مودريتش هذا الموسم.
واختتمت الصحيفة تقريرها: إن زيدا ن معجب بتمريرات بوغبا و مساهمته وقوته الدفاعية والهجومية وعدم فعالية خط الوسط خصوصاً لوكا وكروس لا تعني أنهما سيئان، بل لأنهما لا يسددان بما فيه الكفاية، ولذلك يرغب المدرب الفرنسي بقدوم مواطنه الذي سيوفر خيارات متنوعة في خط الوسط.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top