فنانات بدون ماكياج في دراما رمضان 2019

فنانات بدون ماكياج في دراما رمضان 2019

خطفت دنيا الشربيني قلوب الجمهور منذ إطلالتها الأولى في مسلسل "زي الشمس" التي تقوم ببطولته، حيث تجسد شخصية "نور" التي خُدعت من قبل شقيقتها "فريدة" التي تقوم بدورها الفنانة "ريهام عبد الغفور" وخطيبها "عمر" الذي يقوم بدوره الفنان "أحمد السعدني"، إذ جمعت بينهما علاقة عاطفية والتي تم اكتشافها قبل زفافهما بأسبوعين، وتعيش في صراع عائلي انعكس على شخصيتها وعلى تصرفاتها.
ورغم أن "دينا" لم تعتمد في إطلالتها داخل أحداث المسلسل على الماكياج والظهور بكامل أناقتها إلا أنها استحوذت على انتباه الجماهير ومتابعتهم للعمل الدرامي بسبب شدة تأثرهم بدورها ومشاهدها التي تمس مشاعرهم كبراعتها في أداء مشهد الخيانة حينما ذهبت لعمر لمحاولة استعطافه ومسامحته لها، وتمكنت دينا من أدواتها كممثلة بارعة خلال مشهد المشرحة ومشهد الجنازة. اعتادت ياسمين عبد العزيز الظهور خلال أعمالها على الكوميديا، إلا أن مسلسلها "لآخر نفس" أخرجها من دائرة الكوميديا، حيث اتجهت فيه للتشويق حين ظهرت بشخصية "سلمى" الشخصية المرهقة والمتعبة التي تعيش معاناة شديدة بعد وفاة زوجها.
واعتمدت ياسمين في إطلالتها على الملابس السوداء مبتعدة عن الإطلالات الأنثوية إلى جانب ظهورها خلال أحداث المسلسل بدون ماكياج ليتناسب مع طبيعة حالة الحزن التي تسيطر على العمل.
ونجحت "نادين نجيم " في رسم شخصية الطبيبة العملية التي تضع مرضاها في أولويتها وتقضي معظم وقتها في المستشفى، ليس فقط بالأداء التمثيلي بل بظهورها في بعض المشاهد بدون مكياج أو بمكياج خفيف.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top