القوة الجوية ينجو من فخ الهزيمة أمام الميناء

القوة الجوية ينجو من فخ الهزيمة أمام الميناء

 بغداد / المدى

نجا فريق القوة الجوية حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من فخ الهزيمة أمام فريق الميناء البصري بتعادله معه بنتيجة (1-1)

في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد بختام منافسات الجولة الثانية عشرة من جولة الإياب بدوري الكرة الممتاز للموسم 2018-2019 .

ونجح فريق الميناء لكرة القدم في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه حسام مالك بضربة جزاء في الدقيقة التاسعة والأربعين من المباراة قبل أن ينجح فريق القوة الجوية لكرة القدم في إدراك التعادل في الدقيقة الثمانين عن طريق القائد حمادي أحمد لتنتهي المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي .

وحافظ فريق القوة الجوية على مركز الوصيف في ترتيب فرق دوري الكرة الممتاز برصيد 66 نقطة متخلفاً بفارق 10 نقاط عن فريق الشرطة المتصدر، فيما رفع فريق الميناء البصري رصيده من النقاط الى 32 بالمركز السادس عشر .

وحقق فريق الكهرباء فوزاً ثميناً على ضيفه فريق البحري بهدف دون رد في المباراة التي ضيّفها ملعب نادي التاجي الرياضي ضمن الجولة ذاتها ليقفز الى المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد الأخير عند النقطة 17 في المركز الأخير .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top