القوة الجوية يهزم الزوراء بهدف عماد محسن

القوة الجوية يهزم الزوراء بهدف عماد محسن

 بغداد / المدى

ألحق فريق القوة الجوية لكرة القدم الخسارة بغريمه اللدود فريق الزوراء حامل اللقب بنتيجة (1-0)في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مرحلة الذهاب لدوري الكرة الممتاز بالموسم الكروي 2018-2019

التي جرت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد بحضور جماهيري كبير تجاوز أكثر من 25 ألف متفرج من أنصارهما من جانبي الكرخ والرصافة والمحافظات .

سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى الدقيقة الرابعة والثمانين التي شهدت تسجيل هدف التقدم لفريق القوة الجوية لكرة القدم عن طريق المهاجم البديل عماد محسن الذي أشركه المدرب أيوب أوديشو في الدقيقة السابعة والعشرين بدلاً من القائد حمادي أحمد الذي تعرض الى إصابة بالغة. واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع التي أطلق فيها الحكم الدولي مهند قاسم صافرة النهاية بفوز ثمين لفريق القوة الجوية على فريق الزوراء بهدف مقابل لاشيء.

وحافظ فريق القوة الجوية على مركز الوصيف في الترتيب بجدول دوري الكرة الممتاز برصيد 72 نقطة مقلصاً فارق النقاط التي تفصله عن فريق الشرطة المتصدر الى سبع نقاط فيما تجمد رصيد فريق الزوراء عند النقطة 56 بالمركز الثالث. 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top