الكرخ يسقط في فخّ الخسارة أمام الديوانية بنيران ميثم جبار !

الكرخ يسقط في فخّ الخسارة أمام الديوانية بنيران ميثم جبار !

 بغداد / المدى 

واصل فريق الكرخ مسلسل نتائجه السلبية في دوري الكرة الممتاز للموسم 2018-2019تحت قيادة المدرب عبد الكريم سلمان عندما سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه فريق الديوانية بنتيجة (صفر-1)

في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من جولة الإياب في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الكرخ التربوي الرياضي في العاصمة بغداد.

وسيطر التعادل السلبي على أجواء المباراة حتى الدقيقة الخامسة والسبعين التي شهدت تسجيل هدف الانتصار الثمين لفريق الديوانية لكرة القدم عن طريق مدافع الكرخ ميثم جبار بالخطأ في مرماه. واستمرت النتيجة على حالها حتى أشرت لوحة التسجيل انتهاء المباراة لصالح فريق الديوانية بنتيجة (1—0) ليتقدم الى المركز الثاني عشر في الترتيب بجدول دوري الكرة الممتاز برصيد 40 نقطة متخلفاً بفارق الأهداف عن فريق أربيل صاحب المركز الحادي عشر الذي تنتظره في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأحد مهمة صعبة أمام مضيفه فريق الميناء السادس عشر برصيد 35 نقطة على ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة. فيما تجمد رصيد فريق الكرخ عن النقطة 56 بالمركز الرابع خلف فريق الشرطة المتصدر برصيد 82 نقطة ووصيفه فريق القوة الجوية برصيد 75 نقطة والزوراء صاحب المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top