فعاليات للاحتفاء  بيوم الطفل العراقي

فعاليات للاحتفاء بيوم الطفل العراقي

متابعة المدى

احتفى العديد من المراكز الثقافية للطفل في المحافظات بتنظيم فعالياتها الفنية والثقافية والعلمية احتفاء بيوم الطفل العراقي التي بدأت في الثالث عشر من الشهر الجاري.

فقد نظم المركز الثقافي للطفل في الفلوجة احتفالا موسعا بهذه المناسبة، حيث تضمن المنهاج الاحتفالي تقديم فعالية (كلنا العراق) لمجموعة من الأطفال المشاركين ومناظرات وقصائد شعرية، وحضر الحفل الذي اختتم بتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين كل من، قائممقامية قضاء الفلوجة وممثل مديرية التربية ومدير البيت الثقافي في القضاء.

فيما نظم المركز الثقافي للطفل في تكريت وبالتعاون مع روضة الشهيد (يزن) ورشة للرسم الحر، وإلقاء قصيدة شعرية تغنت بحب الوطن بعنوان (العراق وطني)، وتقديم فعاليات ثقافية وفنية للأطفال المشاركين وتوزيع الهدايا لهم . وفي ذات السياق نظم المركز الثقافي للطفل في محافظة المثنى معرضه السنوي للكتاب عرض فيه عددا من العناوين العلمية والثقافية والفنية ومطبوعات الدار المتمثلة بمجلتي (مجلتي والمزمار) والسلسلة القصصية لمكتبة الطفل وتم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين 

وأخيرا نظم المركز الثقافي في محافظة بابل دورة موسيقية للأطفال من عمر (٦ إلى ١٢) عاما بإشراف الفنان مازن جميل البصري وبواقع يومين في الأسبوع، وتأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات مشروع بالسلام نرتقي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top