الزوراء يكمل مثلث الكرة العراقية في كأس محمد السادس

الزوراء يكمل مثلث الكرة العراقية في كأس محمد السادس

 بغداد / المدى

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مشاركة فريق الزوراء بطل مسابقة كأس العراق في بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال بالموسم 2019-2020 .

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد في تصريح للمدى: ان الفريق الاول لكرة القدم في النادي سيشارك في تصفيات الدور التأهيلي لحساب المجموعة الاولى لدور 32 من بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية الابطال الى جانب اتحاد طنجة المغربي والرفاع البحريني وبطل الدوري الصومالي لكرة القدم.

وأضاف ان العاصمة المغربية الدار البيضاء ستضيف منافسات التصفيات التي تقام خلال الفترة من الخامس عشر ولغاية الخامس والعشرين من شهر آب المقبل حيث ستجري بطريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة يتأهل منها صاحب المركز الاول في الترتيب الى دور 32 مشيرا الى ان فريق الزوراء أصبح الفريق الثالث الذي يمثل الكرة العراقية الى جانب فريقي الشرطة بطل دوري الكرة الممتاز بالموسم المنصرم ووصيفه فريق القوة الجوية في بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية الابطال 2020.

الجدير بالذكر ان فريق الزوراء توج بطلا لبطولة كأس العراق للموسم 2018-2019 اثر فوزه على فريق الكهرباء بالمباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء التي جرت مساء اول أمس الجمعة على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top