كتاب يكشف أسرار جينيفر أنستون

كتاب يكشف أسرار جينيفر أنستون

كشف كتاب جديد Friends With Benefits، من تأليف إيان هالبرين، وهو من أشهر الكتُاب في هوليوود عن أسرار النجمة جينيفر أنستون بعد طلاقها من النجم براد بيت.

بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن النجمة جينيفر آنستون، التي احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الخمسين، وقد حضر هذا الحفل زوجها السابق براد بيت، وصديقاتها غوينيث بالترو، ريس ويذرسبون وكيت هادسون، يطلق عليها الآن "جين المسكينة"، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأخير جاستن ثيروكس، لأنها فشلت في العثور على حب وعلاقة دائمة.

بعد مرور 18 شهرًا على انفصالها عن زوجها السابق جاستين ثيروكس، وما يقرب من 20 عامًا على انفصالها عن براد بيت، ما زالت جينيفر فتاة هوليوود الأولى، وكأنها تنتقم من ترك براد لها وزواجه من غيرها، لأنها تنفق ما يقرب من 247 ألف دولار سنويًا على العلاجات، واليوغا وعلاجات للجلد باستخدام الليزر، وهي الآن تبدو أجمل وأفضل من أنجلينا جولي.

وفقًا لما نُشر في الكتاب الجديد، فإنه لا يوجد سيدة تبدو بهذا الجمال في الخمسينيات من عمرها كجين، ولكن كل ذلك ليس بثمن رخيص، وفقًا لما ذكره المقربون من النجمة، حيث أن نظام العناية بالبشرة الخاص بها قيمته ما يقرب من 1600 دولار شهريًا.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top