الرئيس بارزني ورئيس حكومة الإقليم يهنّئان المدى

الرئيس بارزني ورئيس حكومة الإقليم يهنّئان المدى

كتب الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى جريدة المدى قال فيها: في الذكرى السنوية لصدور صحيفة المدى،

 نبعث أحر التهاني إلى السادة رئيس التحرير وعموم العاملين في الصحيفة، وفي مؤسسة المدى، متمنيا لكم الاستمرار والمزيد من التقدم. كانت صحيفتكم منذ البداية، تجربة جديدة في الصحافة العراقية، وضمن الأوضاع المعقدة في العراق، استطاعت بأسلوب عصري متميز في العمل الصحفي البعيد عن التأثيرات الحزبية والقومية والمذهبية، تجسيد تلك التجربة وما زالت محتفظة بحيادياتها. نشد على أيديكم ونتمنى لكم النجاح والمزيد من التقدم. 

كما بعث رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني رسالة تهنئة قال فيها: الأستاذ فخري كريم رئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون يسرنا أن نتقدم اليكم والأسرة الصحفية، بأحر التهاني وأطيب التبريكات لمناسبة الذكرى السابعة عشرة لصدور صحيفة (المدى) الغراء، متمنين لمؤسستكم دوام النجاح والتوفيق كونها تمثل علامة فارقة في الوسط الإعلامي العراقي والعربي.. مع وافر الأمنيات والنجاح الباهر.

كما هنأت النائبة عن المكون الإيزيدي خالدة خليل مؤسسة المدى بذكرى تأسيسها وقالت إن هذه المؤسسة واحدة من قلاع الثقافة والإعلام في العراق وقد أثبتت من خلال جريدتها اليومية (المدى) أن الفكر هو المعول عليه في بناء أي وطن وهو الذي يعلي كذلك بناء الإنسان.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top