تدمير 11 مضافة و3 سيارات لداعش في عكاشات

تدمير 11 مضافة و3 سيارات لداعش في عكاشات

بغداد/ المدى

أعلنت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، أمس الثلاثاء، تدمير 11 مضافة لداعش وضبط ثلاث عجلات تابعة للإرهابيين شرق ناحية عكاشات في الأنبار.

وقال نائب قائد عمليات الأنبار للحشد أحمد نصر الله في بيان، تلقته، (المدى) إنه "لليوم الرابع تواصل قطعات الحشد الشعبي والجيش عمليات إرادة النصر الرابعة لتفتيش مناطق جنوب نهر الفرات ووادي حوران في الأنبار"، مبينا أنه "أثناء الـ 24 ساعة الماضية عثرت قواتنا على 11 مضافة وضبط ثلاث عجلات وتدمير أخرى كانت تستغلها عناصر داعش شرق ناحية عكاشات".

وأضاف نصر الله، أن "قطعات الحشد الشعبي أمنت 14 قرية وألقت القبض على 3 عناصر يُشتَبَه بهم فضلا عن الإطاحة بعدد من عناصر داعش الذين يستغلون وعورة ومساحات الصحراء الغربية للأنبار"، لافتا إلى أن "عمليات إرادة النصر الرابعة حققت إنجازات كبيرة من أهدافها وتسير بانسيابية عالية".

إلى ذلك، دمرت قوة أمنية وكراً لعصابات داعش الإرهابية في محافظة كركوك.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان، إن "مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية ومن خلال متابعة عمل عصابات داعش الإرهابية تدمر وكرا في وادي حشيشة بمحافظة كركوك أثناء تفتيش المنطقة".

وأضاف أن "المفارز أعلاه ضبطت كدساً للعتاد في قرية النوافلة بمحافظة كركوك أيضاً احتوى على جلكانين C4 وثلاثة مساطر تفجير وصاروخ نمساوي، وقد تم اتلاف المواد من قبل الجهد الهندسي".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top